اعلان

حملات تموينية لضبط الخارجين عن القانون في الفيوم

اللحوم المضبوطة
اللحوم المضبوطة

شنت إدارة تموين مركز سنورس بمحافظة الفيوم حملة مكبرة تحت إشراف المهندس سيد حرز الله وكيل الوزارة، بالاشتراك مع الطب البيطري والبيئة وذلك لضبط الخارجين عن القانون.

اللحوم المضبوطة

اللحوم المضبوطة

حملات تموينية لضبط الخارجين عن القانون بالفيوم

أسفرت الحملة عن ضبط عدد من تجار اللحوم بمخالفة الذبح خارج المجازر الحكومية، بناحية قرية فيديمين.

كما تمكنت الحملة، أيضاً، من ضبط تروسيكل محمل بـ 24 أسطوانة غاز صغيرة و2 أسطوانة كبيرة و200 كيلو جرام دقيق بلدي مدعم مخبأة تحت أسطوانات الغاز.

تحرير محاضر بالمخالفات

تم التحفظ على المضبوطات من اللحوم المخالفة، كما تم التحفظ على التروسيكل والسائق بمعرفة الجهة الضابطة وتحررت المحاضر اللازمة حيال المخالفات وتسليمهم لمركز الشرطة.

خطة المحافظة لمواجهة المخالفات التموينية

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.

وأكد المهندس أحمد السيد حرزالله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض من التجار، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.

ضبط طن سكر تمويني مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بالفيوم

وفيما سبق، شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، حملة مكبرة من إدارة تموين مركز طامية تحت إشراف المهندس أحمد السيد حرز الله وكيل الوزارة، وذلك لضبط الخارجين عن القانون في مجال بيع السلع التموينية المدعمة بالسوق السوداء.

ترأس الحملة المهندس صلاح حلمي حميدة، مدير الإدارة والمهندس حمدي عبد التواب رئيس الرقابة ومحمد عبد الله كبير المفتشين، والمفتشين محمود صالح، ومحمد عبد القوي، ومحمد عبد الحفيظ، ومحمد سيد حمدي، وحلمي ومحمود الشوربجي.

مضبوطات الحملة

وتمكنت الحملة من ضبط طن سكر تمويني سائب مدعم من قبل الدولة قبل بيعه في السوق السوداء بأحد المخازن بناحية مدينة طامية.

تم التحفظ على المضبوطات بمعرفة الجهة الضابطة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

توجيهات وزير التموين بتكثيف الحملات الرقابية

يأتي ذلك استمرارا لِتَنْفِيذ توجيهات الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، وبناءً على خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة علي الأسواق ومراقبة الأسعار.

من خلاله، أكد المهندس أحمد السيد حرزالله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحالّ الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً