اعلان

مصرع فتاة في حادث سير مروع بالبحيرة

مصرع فتاة في حادث سير بالبحيرة
مصرع فتاة في حادث سير بالبحيرة

شهدت قرية دسونس، التابعة لمركز أبو حمص، في محافظة البحيرة، مصرع فتاة في حادث سير مروع ، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى أبو حمص العام تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع فتاة في حادث سير بالبحيرة إسعاف

مصرع فتاة فى حادث سير

تلقى اللواء أحمد خلف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوصول' ندى ي أ' 18 سنة، مقيمة بمركز أبو حمص، جثة هامدة إلى المستشفى العام بعد وفاتها في حادث سير، أمام كوبرى مشاه دسونس الطريق الزراعي اتجاه الإسكندرية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتم الدفع بسيارة الإسعاف ونقل الجثة لمشرحة مستشفى أبو حمص العام تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيلت للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالبحيرة

من ناحية آخرى أصيب ثلاثة أشخاص، بإصابات متفرقة بالجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، أمام قرية نبيل الوقاد مركز بدر، بمحافظة البحيرة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بدر المركزي وحرر محضر بالواقعة.

انقلاب سيارة ملاكي

تعود الواقعة إلى تلقى اللواء أحمد خلف مدير الأمن، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بدر، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي أمام قرية نبيل الوقاد بدائرة المركز، ما نتج عن إصابة 3 أشخاص وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

أسماء المصابين

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وبالفحص تبين حادث انقلاب سيارة ملاكي، وأسفر الحادث عن إصابة كل من 'أحمد حميدة شريف، 20 سنة، مقيم مركز بدر، مصاب باشتباه كسر بالضلوع ونزيف بالصدر، معاذ عجمي حسين إبراهيم، 20 سنة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، أيمن خالد عبد الرحمن، 19 سنة، مصاب بكدمات بالظهر، وتم نقل المصابين لمستشفى بدر المركزي لتلقى العلاجات الإسعافات اللازمة وجاري المتابعة، وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram