اعلان
اعلان

انقطاع التيار الكهربائي عن 12 منطقة بكفر الشيخ اليوم لمدة 4 ساعات

انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية
انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية

أعلن قطاع كهرباء كفر الشيخ عن فصل التيار الكهربائي عن 12 منطقة بنطاق مركز كفر الشيخ، اليوم الجمعة الموافق 27 يناير 2023، لمدة 4 ساعات؛ وذلك للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة علي عدد من المحولات والمغذيات الكهربائية.

انقطاع التيار الكهربائي

موعد انقطاع التيار الكهربائي

وأضاف بيان قطاع كهرباء كفر الشيخ عن فصل التيار الكهربائي، اليوم الجمعة، عن 12 منطقة بنطاق مركز كفر الشيخ لمدة 4 ساعات؛ للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة، حيث يبدأ انقطاع التيار الكهربائي من الساعة السادسة من صباح اليوم ويستمر حتي الساعة العاشرة صباحًا أو حتي الانتهاء من أعمال الصيانة.

أماكن انقطاع التيار الكهربائي

وأوضح البيان أن المناطق التي ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي اليوم هي منطقة المحاربين القدماء، تقسيم المحافظة، منطقة ال7 عمارات، مخزن شركة كهرباء الريف، شركة الأتوبيس، منطقة مدارس بتقسيم المحافظة، تقسيم الأوقاف أمام المدينة الصناعية، شارع 23 يوليو، منطقة العزبة الجديدة، منطقة مسجد الرحمة، أبراج مكة، كنيسة ماري جرجس بغرب كفر الشيخ.

وناشد قطاع كهرباء كفر الشيخ في بيانه المواطنين قاطنى تلك المناطق التي ستتأثر بفصل التيار الكهربائي باتخاذ التدابير اللازمة أثناء فترة فصل التيار الكهربائي في الأماكن سالفة الذكر، وحتي عودته ثانية بعد الانتهاء من أعمال الصيانة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً