اعلان

التحفظ على 15 طن مخللات داخل مصنع بدون ترخيص في البحيرة

ضبط مصنع مخلل بدون ترخيص
ضبط مصنع مخلل بدون ترخيص

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، حملة تموينية بالبحيرة، بناحية مركز وادي النطرون، لمتابعة الرقابة على المصانع، وضبط الأسواق و المتلاعبين بالسلع الغذائية، والقضاء على الغش التجاري والتدليس، وذلك لحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، حيث تم التحفظ على 15 طن مخللات داخل مصنع بدون ترخيص في البحيرة.

ضبط مصنع مخلل بدون ترخيص

مخللاتضبط مصنع مخلل بدون ترخيص

أسفرت الحملة عن ضبط مصنع مخللات زيتون بدون سجل صناعى وبدون رخصة مزاولة نشاط، و عثر بداخله على 1500 جردل زنة الواحد 10 كجم بأجمالى 15 طن مخلل مشكل.

تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة.

ضبط 320 طن مخلل فاسد داخل مصنعين بالبحيرة

في سياق متصل.. شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، حملة مكبرة بناحية مركز وادي النطرون، على مصانع المخللات؛ للتأكد من جودة وسلامة الغذاء المقدم للمواطنين، وخاصة التي تفتقد للاشتراطات الصحية السليمة.

ضبط 320 طن مخلل فاسد

وأسفرت الحملة عن ضبط مصنعين مخلل يعملان بدون ترخيص وجري ضبط عدد 320 طن مخلل زيتون وفلفل، معبأة داخل براميل، لا تحمل أي بيانات، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وبها تغير في الخواص، كما تم سحب عينات وإرسالها للمعامل للفحص وتحليل مدى صلاحيتهم للاستهلاك الآدمى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تستهدف مهندسًا بوحدات الدفاع الجوي لحزب الله