اعلان

ندب المعمل الجنائي لفحص حريق نشب بمخزن كيماويات بشبرا الخيمة

حريق مخزن - أرشيفية
حريق مخزن - أرشيفية

أمرت نيابة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بندب المعمل الجنائي لفحص حريق نشب داخل مخزن كيماويات، والذي وقع مساء أمس، بشارع الشعراوى القديم، بمدينة شبرا الخيمة، دون خسائر بشرية.

وقررت النيابة التحفظ على مكان الحريق، وتشكيل لجنة لفحص تراخيص المكان، وتقدير الخسائر، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وأسبابها وملابساتها.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل مدير أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حريق في مخزن كيماويات بالطابق الأرضي داخل عقار مكون من 4 طوابق بشارع الشعراوي القديم بمدينة شبرا الخيمة.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى موقع الحريق بإشراف العميد هيثم شحاتة، مدير الحماية المدنية بمحافظة القليوبية، وتم الدفع بـ9 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة حفاظًا على أرواح المواطنين وممتلكاتهم.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

مسجل خطر ينهى حياة عريس ويصيب شقيقه بسبب خلافات الجيرة بقليوب

المجنى عليه

في سياق آخر، جريمة بشعة شهدتها قرية ناي التابعة لمركز قليوب بمحافظة القليوبية، حيث أطلق مسجل خطر النيران على شقيقين في الشارع أثناء ذهابهم للعمل، أسفر عن مصرع أحدهما وأصيب الثاني تم حجزه بالعناية المركزة في حالة خطر، وفر هاربا.وتكثف مباحث المركز جهودها للقبض على المتهم، تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة.

قررت نيابة قليوب التصريح بدفن الجثة عقب انتهاء الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعي واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها والاستعلام عن حالة المصاب بالمستشفى، وسؤال الأهالي شهود عيان بمنطقة محل الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بقيام مسجل خطر بإطلاق النيران على شقيقين، وأسفر عن مصرع عريس متزوج منذ حوالي شهرين وإصابة شقيقه، وتم نقله للمستشفى في حالة خطرة.

وبالانتقال والفحص تبين قيام المدعو 'محمد ا' 32 سنة، عاطل كان مسجون على ذمة أحد القضايا، 'مسجل خطر'، بإطلاق النيران من سلاح ناري بندقية آلية على كل من 'أحمد ابوشويه' 28 سنة، عامل بكافية في قليوب وتوفى متأثرا بإصابته بطلق في الصدر'عريس متزوج منذ شهرين'، وإصابة شقيقه 'خليل ابوشوية' 26 سنة بطلق ناري في القدمين وتم حجزه في المستشفى في حالة خطر، وفر المتهم هاربا، وذلك بسبب خلافات سابقة على الجيرة.

وتكثف مباحث مركز قليوب جهودها للقبض على المتهم، تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-3) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | محاولات من البرسا