اعلان

ضبط 2 طن خامات مجهولة المصدر داخل مصنع بلاستيك بالعاشر

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
كتب : مي كرم

شنت إدارة تموين العاشر من رمضان حملة تموينية برئاسة  محمود أحمد عبد الرحمن مدير الإدارة ومفتشي الإدارة بالمرور على المصانع والأنشطة التجارية بدائرة الإدارة وأسفرت عن ضبط خامات مجهولة المصدر داخل مصنع بلاستيك بالعاشر وتم تحرير عدد من المحاضر.

أرشيفية أرشيفية

ضبط 2 طن خامات مجهولة المصدر داخل مصنع

تحرير محضر ضد أحد أصحاب مصانع تصنيع المواد البلاستيكية لإستخدامه خامات مجهولة المصدر وتم التحفظ على عدد 80 شيكارة من مادة 'رزن' تستخدم في صناعة البلاستيك زنة الواحدة 25 كيلو بإجمالي وزن 2 طن من تلك المادة مجهولة المصدر 'بدون بيانات أو فواتير دالة على مصدرها' على ذمة المحضر.

تحرير 3 محاضر ضد أصحاب أنشطة تجارية لعدم الإعلان عن الأسعار طبقاً للتعليمات.

تحرير 2 محضر ضد أصحاب أنشطة تجارية للبيع بأزيد من السعر الرسمي للسجائر.

وتواصل مديرية التموين مجهوداتها الرقابية على كافة الأنشطة التجارية المختلفة للوقوف على مدى إلتزام أصحابها بالقوانين والمقرارات التموينية لمنع إحتكار السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء وتطبيق القانون على المخالفين.

وكيل «صحة الشرقية» يتفقد المركز الطبي بالعزيزية

وفي سياق آخر، تفقد الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية المركز الطبي بالعزيزية التابع للإدارة الصحية بمنيا القمح، يرافقه مدير عام الطب العلاجي ونائبه، ومدير الإدارة الصحية بمنيا القمح، وذلك في إطار مبادرة خدمات الرعاية الأولية.

بدأت زيارة وكيل وزارة الصحة، بمتابعة سير العمل بالمركز، والخدمات الطبية المقدمة من خلاله، ووحدة الحضانات، لمناظرة نسبة الإشغال، ومؤشرات الأداء، وتوزيع القوى البشرية، والطوابق المختلفة للمبنى، لوضع تصور بأماكن تشغيل العيادات المسائية، وتحديد خطوط السير، وغرفة الملفات، كما تفقد قسم الاستقبال والطوارئ لمناظرة التجهيزات الطبية به.

وكيل صحة الشرقية يناقش تفعيل خدمة العيادات المسائية

وناقش الدكتور هشام مسعود مع مدير الطب العلاجي خطة إمداد الوحدات والمراكز الطبية بالأخصائيين في التخصصات الطبية المختلفة لتفعيل خدمة العيادات التخصصية بالفترة المسائية، والتي من المزمع تشغيلها من الساعة 2 ظهرا وحتى السادسة مساءً لضمان استمرار تقديم أفضل خدمات طبية للمرضى ضمن استراتيجية وزارة الصحة للإرتقاء بالصحة العامة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram