اعلان
اعلان

أخبار المنيا اليوم.. مصرع وإصابة 4 في حادث تسرب غاز

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث المهمة على مدار اليوم، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين

مصرع طفل وإصابة 3 آخرين إثر تسرب غاز داخل مسكنهم بالمنيا

لقى طفل مصرعه فيما أصيب 3 أشخاص باختناق، إثر تسرب غاز البوتجاز داخل مسكنهما في بشارع الصحابة بمدينة ديرمواس جنوب محافظة المنيا.

وتلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة ديرمواس، تتضمن حدوث تسرب غاز بوتاجاز بمنزل مما أسفر عن مصرع طفل بالاختناق، وإصابة 3 آخرين من أسرة واحدة.

الحماية المدنية تخمد حريق هائل اندلع داخل منزل بالمنيا

أخمدت الحماية المدنية، حريق هائل اندلع داخل أحد المنازل بعزبة أبو رجب التابعة لمجلس قروي أشروبه بمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، دون حدوث أي خسائر بشرية.

وتلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة بني مزار، بنشوب حريق بمنزل غالية محمد عبد اللطيف الكائن بعزبة أبو رجب التابعة لمجلس قروي أشروبه، وبانتقال الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية تم إخماد الحريق والسيطرة عليه، ومنع امتداده بمساعدة الأهالي، وأفادت التحريات الأولية نشوبه بسبب حدوث ماس كهربائي، دون إصابات بشرية، فيما انحصرت الخسائر علي تلفيات مادية عبارة عن احتراق بعض الأثاث.

صحة المنيا تعلن خروج جميع مصابي التسمم الغذائي بحفل الزفاف من المستشفى

أعلنت مديرية الصحة في محافظة المنيا، عن خروج جميع مصابي التسمم الغذائي في حفل الزفاف، من مستشفى بني مزار المركزي.

وقال مسؤول بصحة المنيا إنه جري مساء أمس الخميس، نقل 18 مصابا بالتسمم إلي مستشفي بني مزار المركزي، حيث ظهرت عليهم أعراض المغص المعوي والقئ والاسهال، وبعد مرور ساعات من إجراء عمليات تطهير وغسيل معوي لهم، تماثلوا للشفاء وتقرر خروجهم.

فلاحو المنيا في موسم حصاد اليوسفي: "بنزرع أفضل الأنواع وثقة الناس أهم من الفلوس"

تشهد قرية تونا الجبل التابعة لمركز ملوي بجنوب محافظة المنيا، هذه الفترة حصاد اليوسفي وأجرى موقع 'اهل مصر' بثا مباشرًا من داخل إحدى المزارع، حيث رصد فرحة مزارعي المنيا بحصاد محصول اليوسفي.

ورصدت 'أهل مصر' خلال البث المباشر، مراحل جني المحصول مرور بالفرز والتعبئة، قبل أن يصل إلى مراحلة التوزيع.

وقال عادل محمد على، تاجر فاكهة اليوسفي من قرية دروة بمركز ملوى جنوب المنيا، إن موسم حصاد اليوسفي، يبدأ من منتصف شهر ديسمبر حتى الأول من شهر مارس من كل عام، مشيرا إلى أن الفدان ينتج حوالي 14 طن في حالة إن كان معدل إنتاجه طبيعي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين