اعلان

النيابة العامة تناظر جثة شخص لقى مصرعه في حادث سيارة بالفيوم

أهل مصر
صورة- أرشيفية
صورة- أرشيفية

قررت النيابة العامة بمركز طامية محافظة الفيوم، مناظرة، جثة شخص لقي مصرعه، بعدما صدمته سيارة بطريق القاهرة الفيوم الصحراوى أمام طريق الجبانات بمنطقة دهشور.

صوره ارشيفيه

إسعاف

النيابة العامة تناظر جثة شخص لقي مصرعه في حادث سيارة بالفيوم

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة قد تلقت بلاغاً يفيد بوقوع حادث سيارة وقع بالقرب من منطقة دهشور بطريق الفيوم القاهرة الصحراوي.

وفور البلاغ، وجه اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، بتشكيل فريق بحث جنائي للتحري حول الواقعة وملابستها، عقب ذلك ،انتقلت قوات الأمن برفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة الأولية تبين وجود جثة لشخص يُدعى"سمير كامل ف -65 سنة" جثة هامدة.

تحريات المباحث

وأكدت التحريات أنه أثناء عبوره الطريق أمام الجبانات بطريق الفيوم القاهرة الصحراوي بمنطقة دهشور، صدمته سيارة ملاكي مما أسفر عن وفاته.

نقل الجثة إلى المشرحة

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، التي طلبت الاستعلام عن قائد السيارة وصرحت بالدفن وتسليم الجثمان لذويه عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية.

الخلافات الأسرية تنهي حياة مراهق بطريقة بشعة في الفيوم

وفي سياق متصل، شهدت محافظة الفيوم وفاة مراهق بسبب خلافات أسرية، حيث تسببت الخلافات الأسرية بين شاب يدعى "نور إبراهيم"، وأسرته في إقدامه على الانتحار، داخل منزله بمنطقة قحافة، في شارع الترعة بجوار المزرعة، دائرة قسم شرطة أول الفيوم.

على الفور، انتقل ضباط قسم أول الفيوم برفقة سيارة إسعاف لمكان الحادث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

شاب ينهي حياته شنقا بسبب خلافات أسرية بالفيوم

كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بتلقيها بلاغا من أهالي شارع الترعة، بمنطقة قحافة دائرة القسم، يفيد بانتحار "نور إبراهيم"، 17 سنة، شنقا.

ضباط الشرطة في موقع الحادث

وفور البلاغ انتقل ضباط قسم أول الفيوم برفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالمعاينة تبين أن والدة الطفل متوفية ويعيش مع والده المتزوج، ويعمل ميكانيكي، ونشبت خلافات أسرية ترك على إثرها المنزل منذ 5 أيام، وقام شقيقه الأكبر بإحضاره إلى المنزل ليلة أمس وهي ليلة الحادث، وخلدوا إلى النوم فاستيقظ شقيقه الأكبر الساعة 3 فجراً بحكم عمله، حيث إنه يعمل فران بمخبز فوجد شقيقه الأصغر معلقا بسقف الغرفة دون حراك، مستخدما إيشارب شقيقته فصرخ الأخ الأكبر واستيقظ الجيران على صرخات شقيقه الأكبر وأبلغوا الشرطة.

ونقلت سيارة مرفق الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي بالفيوم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي؛ لمعرفة أسباب الوفاة وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه وأمرت بتسليم الجثة لأهليتها لدفنها بمقابر العائلة واستكمال التحقيق.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً