اعلان
اعلان

سقوط طفلة من الطابق الخامس بالفيوم

سقوط فتاة ارشيفي
سقوط فتاة ارشيفي

أصيبت طفلة عقب سقوطها من الدور الخامس بالفيوم، حيث فقدت طفلة تبلغ من العمر 15 عاما توازنها اثناء تواجدها ببلكونة سكنها بمساكن التعاونيات بمنطقة كيمان فارس بمحافظة الفيوم، مما ادي إلى سقوط طفلة من الخامس بالفيوم وإصابتها بجروح خطيرة.

اسعاف

اسعاف

إصابة طفلة عقب سقوطها من الدور الخامس بالفيوم

وعلى الفور انتقلت قوة من الامن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابة إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من نقطة شرطة قطاع مبارك بمساكن التعاونيات بمنطقة كيمان فارس بإصابة طفلة عقب سقوطها من بلكونة سكنها.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقلت قوة من الامن برفقة سيارة الإسعاف وقد أكدت التحريات الأولية أن الطفلة كانت تقوم بنشر الملابس بالبلكونة واثناء ذلك اختل توازنها مما أدى إلى سقوطها ،وإصابتها بجروح ،ونقلت سيارة الإسعاف المصابة الى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم ،وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أمرت بسؤال المصابة عندما تسمح حالتها بذلك لمعرفة ان كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

النيابة العامة تناظر جثة شخص لقى مصرعه في حادث سيارة بالفيوم

وفي سياق اخر ،قررت النيابة العامة بمركز طامية محافظة الفيوم، مناظرة، جثة شخص لقي مصرعه، بعدما صدمته سيارة بطريق القاهرة الفيوم الصحراوى أمام طريق الجبانات بمنطقة دهشور.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة قد تلقت بلاغاً يفيد بوقوع حادث سيارة وقع بالقرب من منطقة دهشور بطريق الفيوم القاهرة الصحراوي.

وفور البلاغ، وجه اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، بتشكيل فريق بحث جنائي للتحري حول الواقعة وملابستها، عقب ذلك ،انتقلت قوات الأمن برفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة الأولية تبين وجود جثة لشخص يُدعى'سمير كامل ف -65 سنة' جثة هامدة.

تحريات المباحث

وأكدت التحريات أنه أثناء عبوره الطريق أمام الجبانات بطريق الفيوم القاهرة الصحراوي بمنطقة دهشور، صدمته سيارة ملاكي مما أسفر عن وفاته.

نقل الجثة إلى المشرحة

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، التي طلبت الاستعلام عن قائد السيارة وصرحت بالدفن وتسليم الجثمان لذويه عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل