اعلان

قصة رحيل محامٍ وخطيبته في حادث سير بالدقهلية.. «أبكيا القلوب»

المحامي المتوفي في حادث مع خطيبته بالدقهلية
المحامي المتوفي في حادث مع خطيبته بالدقهلية
كتب : أهل مصر

خيّمت حالة من الحزن على محافظة الدقهلية عقب وفاة محامٍ وخطيبته في حادث تصادم على طريق 'المنصورة - جمصة' بنطاق مركز شرطة طلخا بمحافظة الدقهلية، وسط صدمة عمّت الجميع.

المحامي المتوفي في الحادث مع خطيبته

وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لرثاء فقيد الشباب وخطيبته، ونعيهما بكلمات وعبارات مؤثرة، لما يتمتع به المحامي الشاب من السيرة الطبيبة والحسنة بين أهله وأصدقائه وكل من يعرفه، وتحدث البعض عن قوة العلاقة والحب التي تربطه وخطيبته ببعضهما وأطلقوا عليهما 'عروسين الجنة'.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة نقل على طريق المنصورة جمصة بنطاق مركز شرطة طلخا.

المحامي المتوفي في الحادث مع خطيبته

وبانتقال ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، تبين أن الحادث وقع بين سيارة ملاكى يستقلها محامى شاب يدعى 'عمر أحمد الغريب' 30 عامًا، محامي، وخطيبته 'دينا شعبان صديق' محامية، إلا أنهما لفظا أنفاسهما متأثرين بإصاباتهما فور وصولهما مستشفى المنصورة الدولي.

جرى نقل جثماني المتوفيين إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى تحت تصرفات النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

نعي رواد مواقع التواصل المحامي المتوفي وخطيبته

نعي رواد مواقع التواصل المحامي المتوفي وخطيبته

نعي رواد مواقع التواصل المحامي المتوفي وخطيبته

نعي رواد مواقع التواصل المحامي المتوفي وخطيبته

كشف غموض العثور على جثة شخص من الدقهلية في بنها

وفي وقتٍ سابق، كشفت مباحث القليوبية، غموض واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص، بدائرة مركز شرطة بنها، ومقيم بدائرة مركز شرطة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، حيث تبين أن هناك 4 متهمين وراء الواقعة، كونوا تشكيلا عصابيا فيما بينهم وتخصصوا في سرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء، وتعدوا على المجني عليه وإحداث إصابته التي أودت بحياته حال قيامهم بمحاولة سرقة متعلقاته، وجرى على الفور نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بالتصريح بالدفن بعد ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال ذوي المتوفاة.

كما أمرت جهات التحقيق ببنها بمحافظة القليوبية، بحبس 4 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لكونهم تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم وتخصصوا في سرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء، كما تعدوا على شخص وإحداث إصابته التي أودت بحياته حال قيامهم بمحاولة سرقة متعلقاته.

والبداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على جثة شخص بدائرة مركز شرطة بنها، ومقيم بدائرة مركز شرطة السنبلاوين بالدقهلية.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، بمشاركة قطاع الأمن العام، ومديرية أمن القليوبية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص، كونوا تشكيلا عصابيا فيما بينهم وتخصصوا في سرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء، وتعدوا على المجني عليه وإحداث إصابته التي أودت بحياته حال قيامهم بمحاولة سرقة متعلقاته، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة متعلقات المواطنين كرهاً عنهم تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء، وأقروا بتعديهم على المجنى عليه وإحداث إصابته التي أودت بحياته باستخدام سلاح ناري حال قيامهم بمحاولة سرقة متعلقاته بمحل العثور.

كما أرشدوا عن الأسلحة المستخدمة في ارتكاب الواقعة '2 فرد خرطوش – عدد من الطلقات من ذات العيار – سلاح أبيض 'سنجة' وكذا مركبة 'التوك توك' المستخدمة فى الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا