اعلان

"طارق" خريج آداب يقهر البطالة بعربة مشروبات سريعة بكفر الشيخ: بصرف منها على نفسي

طارق، صاحب عربة مشروبات سريعة
طارق، صاحب عربة مشروبات سريعة

قرر أن يبدأ مشروعه الخاص للإنفاق علي نفسه، فجاءت فكرة مشروعه أن يفتتح عربة لصناعة وبيع القهوة والمشروبات الساخنة في أحد شوارع مدينة قلين بمحافظة كفر الشيخ.

طارق، صاحب عربة مشروبات سريعة

طارق... قصة كفاح بعربة مشروبات سريعة

يتميز بالعديد من المشروبات التي يقبل عليها الكثيرين لمذاقها الطيب وسعرها الذي هو في المتناول، ويدعو أي شاب أن يبحث عن أي مشروع وأن يبدأ في العمل لكسب الرزق.

طارق خطاب، ابن محافظة كفر الشيخ، تخرج من كلية الآداب ، عمل في عدد من المجالات أثناء الدراسة، ثم قرر بعد التخرج أن يبدأ مشروعه الخاص للإنفاق علي نفسه.

يقول طارق في بداية حواره الخاص ل'أهل مصر' أنه عمل في عدد من المجالات أثناء الدراسة، وقرر بعد التخرج أن يبدأ مشروعه الخاص به حتي لا يعمل لدي أحد، فكان مشروعه أن يفتتح عربة لصناعة وبيع القهوة والمشروبات الساخنة في الشارع.

ويتابع: لدي الكثير من المشروبات الموجودة علي العربة، وأكثر مشروب مميز لدي ويقبل الزبائن علي شرائه هو شاي الكرك، والأسعار لدي هنا في المتناول، ويضيف بالقول: كان هدفي من افتتاح هذا المشروع هو مساعدة نفسي في المصروفات وليكون مصدر دخل.

ويكمل: أبدأ عمل في الخامسة عصرًا وحتي الفجر، وهناك إقبال علي شراء المشروبات الساخنة صيفًا وشتاء، ففي فصل الصيف يكون اليوم طويلًا ومقدار العمل أكبر، أما في فصل الشتاء تكون المشروبات الساخنة مطلوبة أكثر لبرودة الطقس، ولقد أصبح لي زبائني الذين يأتون إلي خصيصًا لتناول القهوة وغيرها من المشروبات الساخنة.

ويضيف: رسالتي لأي شاب أن يبحث عن أي مشروع ويبدأ في العمل طالما كان العمل شريفًا ليكسب رزقًا حلالًا، فمن يريد العمل سيفعل ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً