اعلان

سيدة بالغربية تستغيث لمحاولة زوجها طردها وأطفالها في الشارع: وضع لنا ثعابين داخل الشقة

سيدة تستغيث لمحاولة زوجها طردها وأطفالها من الشقة بالغربية
سيدة تستغيث لمحاولة زوجها طردها وأطفالها من الشقة بالغربية

لم تتصور 'بسنت' ابنة مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، أن زوجها سينسى العشرة بينهما، ويعرضها وأطفالها لخطر التشرد، وذلك بعد انفصالهما مرة، وعودتهما مجددا، إلا أن الخلافات الزوجية تجددت دون سابق إنذار، فور عودته من عمله بإحدى الدول العربية.

سيدة تستغيث من زوجهازوجة تستغيث لمحاولة زوجها طردها من الشقة

سيدة بالغربية تستغيث لمحاولة زوجها طردها وأولادها في الشارع: جابلنا بلطجية وكسر باب الشقة

تروي 'بسنت' لـ'أهل مصر' تفاصيل أزمتها، فتقول: 'زواجنا كان جواز صالونات، لم أره سوى على النت، واشترينا الشبكة وارتبطنا، وعاد قبل الفرح بأيام قليل، لتبدأ رحلتي معه، حيث أنجبت طفلي ياسين، إلا أننا انفصلنا لاختلاف الطباع، وكان انفصالا وديا، وحكمت لي المحكمة ينفقة 1000 جنيه للصغير، لكنه سعى للصلح، وعدنا، وأنجبت طفلي الثاني، لكن نشب خلاف جديد بيننا منذ 7 أشهر'.

وأضافت: 'عايز يرميني أنا وأولاده في الشارع، كل اللي طلبته إني أعيش في الشقة مع أولادي ويصرف عليهم، أنا متنازلة عن النفقه، إلا إنه حاول تطفيشنا أكثر من مرة، وقام بتغيير رقم التليفون وقطع النت والتليفزيون، ما دفعني لنقل أولادى عند إخوتي لرعبهم من والدهم، فهم يعالجون نفسيا من كثرة رؤيتهم له يضربني'.

سيدة تستغيث من زوجهاسيدة تستغيث لمحاولة زوجها طردها من الشقة

وتابعت: 'ياسين ابني الكبير يُعَالَج من تلعثم النطق إلا أن والده رفض استكمال علاجه بحجة أنه يصرف أموالا كثيرة، كما أنه لم يتواصل مع طفليه منذ 7 أشهر، وكلما طلب مني أحدهما لعبة أو ترفيها من أي نوع أقل له فلوس شغلي على قد الأكل والشرب، ومش معايا فلوس'.

وأضافت: 'حاولنا الصلح إلا أنه تعدى على والدي وقذفه بڤازة وقام بتكسير عفش الشقة، وحررت أكثر من محضر ضده بالتبديد وتكسير العفش، ورفعت دعوى خُلع منذ شهرين، لأني متنازلة عن كل حقوقي، إلا أن أهله اتهموني بحجب أولاده عنه، في حين أنه لم يطلب أن يراهم، وفوجئنا بـ10 بلطجية كسروا الباب لسرقة العفش إلا أن النجدة أنقذتنا'.

سيدة تستغيث من زوجهاسيدة تستغيث لمحاولة زوجها طردها من الشقة

سيدة بالغربية تستغيث لمحاولة زوجها طردها وأولادها: أطلق علينا تعابين بالشقة

وتابعت: 'في النهاية أطلق ثعابين داخل الشقة بمساعدة الجيران، وأصبحنا نتناوب النوم ساعتين لحماية بعضنا أنا ووالدي ووالدتي، خشية وجود ثعابين أخرى لم نمسك بها، كما سرق موتور المياه وقام ببيعه'.

تفاصيل الواقعة

وشهدت منطقة الجمهورية بدائرة قسم ثاني المحلة اتهام زوجة لزوجها بوضع ثعابين حية لها ولأطفالها الصغار داخل منزل الزوجية، كنوع من التهديد لهم بسبب خلافات زوجية بينهم وقضايا نفقة وخلع.

وتبين أن الزوجة 'بسنت محمود أحمد'، البالغة من العمر 33 عاما، متزوجة منه منذ 8 سنوات، وأنجبت طفلين أعمارهما تتراوح بين 6، و4 سنوات، وزوجها يعمل محاسبا في إحدى الدول العربية.

وأشارت الزوجة، إلى أن الخلافات استمرت حتى أول أمس، إذ وضع شنطة بلاستيكية سوداء في مطبخ الشقة، وترك الشقة وذهب، ثم فوجئت اليوم بهاتف من والدتها تخبرها بانتشار 3 ثعابين في أرجاء الشقة، الأمر الذي أثار حالة من الفزع والرعب بين صغارها ودفعها إلى الاستنجاد بالجيران.

وتم تحرير محضر للزوج بدائرة قسم ثاني المحلة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً