اعلان

شاب ينهي حياة ابن عمه بسبب خلاف على هاتف محمول بالفيوم

اسعاف
اسعاف

أنهى شاب حياة ابن عمه بسبب خلاف نشب بينهما على هاتف محمول، مما دعا الجاني إلى تسديد عدة طعنات للمجني عليه أنهت حياته على الفور.

جثة

شاب ينهي حياة ابن عمه بسبب خلاف على هاتف محمول بالفيوم

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة تلقت بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين شخصين، بدائرة مركز شرطة سنورس، في الفيوم، استخدما فيها السلاح أبيض، حيث أسفرت عن مصرع أحدهما على يد الآخر، وتم نقل الجثة إلى مستشفى سنورس المركزي، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

إخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العقيد أحمد المغازي مأمور مركز شرطة سنورس يفيد بورود اشارة من مستشفى سنورس المركزي باستقبال شخص جثة هامدة اثر طعنات في الفخذ.

الشرطة تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة سنورس برئاسة الرائد هيثم طلبه رئيس المباحث ،لموقع الحادث وبالمعاينة الاولية والتحريات تبين أنه نشبت مشاجرة بين المجني عليه ويدعى «م ر» 35 عامًا، مقيم بدائرة قسم شرطة سنورس ويعمل فرد أمن إداري. وبين ابن عمه 26 عامًا، بسبب خلافات على هاتف «تليفون محمول»، قام وقتها الجاني باخراج سلاح ابيض 'سكين' وقام بتسديد عدة طعنات بين فخذيه اودت بحياته.

نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى

نقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مصرع شخص بطلق ناري وإصابة آخرين في مشاجرة بالفيوم

كما شهدت محافظة الفيوم واقعة ،حيث لقي شخص مصرعه بينما أصيب آخرون بسبب مشاجرة نشبت بين بعض الأشخاص بمنطقة الصيفية بمدينة الفيوم، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بنشوب مشاجرة بين الأهالي بمنطقة الصيفية بمدينة الفيو.

وفور الإبلاغ انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات مرفق الإسعاف لموقع الحادث وبالمعاينة الاولية تبين وفاة 'محمود فتحي'، 37 عاما، وإصابة بعض من الأشخاص بسبب مشاجرة نشبت بين الأهالي بمنطقة الصيفية بالفيوم، استخدمت فيها الأسلحة النارية وتبادل اطلاق النيران.

تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة اسباب الوفاة كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها ومباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram