اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. افتتاح الملتقى الدولي الأول بين جامعات الصعيد وإيطاليا

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

فاعليات الإفتتاح

رئيس جامعة الأقصر يفتتح الملتقى الدولي الأول بين جامعات الصعيد وإيطاليا

افتتح الدكتور حمدي محمد حسين رئيس جامعة الأقصر، اليوم الإثنين، الملتقى الدولى الأول بين جامعات صعيد مصر وجامعات ايطاليا برعاية المعهد الثقافى الإيطالي، حضر الملتقى عدد من رؤساء الجامعات الايطالية والسادة عمداء كليات السياحة والفنادق والحاسبات والمعلومات والآثار والألسن والطب والفنون الجميلة بجامعة الأقصر بالإضافة لعدد من المسئولين والطلاب في تخصصات مختلفة..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بيطري الأقصر تضبط 79 كجم من اللحوم والدواجن الفاسدة

شنت مديرية الطب البيطري بالأقصر بقيادة الدكتور فتحي سلمي، مدير عام الطب البيطري، حملة موسعة بمدينة الأقصر للتحقق من التزام التجار،وتمكنت الحملة من ضبط 79 كيلو جرام مضبوطات شملت 16 كيلوجرام لحوم مفرومه غير معلومة المصدر و18 كيلوجرام من مصنعات كبده مجمده غير معلومة المصدر و45 كيلوجرام من الدواجن و مصنعات الدواجن غير معلومة المصدر مع تغير في الخواص الطبيعية وجميع الأصناف غير معلومه المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي تم... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الشباب والرياضة بالأقصر تستقبل الفوج الأول للرحلات الشتوية للنشء

استقلبت محافظة الأقصر الفوج الأول من الرحلات الشتوية التي اطلقتها وزارة الشباب والرياضة - الإدارة المركزية لتنمية النشء بوزارة الشباب والرياضة لطلائع المحافظات المختلفة، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر والدكتورة جيهان حنفي رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشء، وبتوجيهاتصلاح رشوان مدير مديرية الشباب والرياضة بالأقصر،أشار مدير المديرية إلي.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الذروة غدًا.. الأرصاد تحذر من طقس الـ72 ساعة المقبلة