اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. افتتاح معرض أهلا رمضان بالبرلس

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

افتتاح معرض أهلا رمضان بالبرلس

افتتح وائل فرج، رئيس مجلس مدينة البرلس، وعماد حبيب ، وكيل وزارة التموين، معرض أهلا رمضان بمدينة البرلس، بحضور عدد من الأجهزة الشعبية والتنفيذية، بتوجيهات ونيابة عن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يتفقد المشروعات الخدمية ويوجه بإزالة الإشغالات

تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، موقف كفر الشيخ العمومي، وموقف الارياف، لمتابعة انتظام العمل بها، وتوفير السيارات للمواطنين، كما التقى بعدد من المواطنين خلال جولته التفقدية، موجها بسرعة الاستجابة لطلباتهم، كما تفقد كما تفقد سير العمل بمرفق الاسعاف، بحضور المهندس حسن صفوت موافي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والدكتور أحمد الجنزوري، مدير عام اسعاف اقليم وسط الدلتا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يتفقد المنفذ الدائم لمتابعة توفير المواد الغذائية

تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشى نائب محافظ كفر الشيخ المنفذ الدائم للقوات المسلحة غرب مدينة كفر الشيخ، للتأكد من توافر السلع الغذائية للمواطنين، بأسعار مخفضة تتراوح ما بين 20 ل 30%، جاء ذلك بحضور المهندس حسن صفوت موافي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram