اعلان

أبرزها سداد دفعة من مديونيات.. قرارات مهمة لمجلس إدارة المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي

اجتماع مجلس إدارة النادى المصرى
اجتماع مجلس إدارة النادى المصرى

عقد مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، مساء اليوم الإثنين، اجتماعه الدوري، الذي شهد اجتماعا مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.

التوأمان حسام و ابراهيم حسن

وضع استراتيجية مستقبلية والتخطيط للمواسم المقبلة

وصرح رجب عبد القادر، نائب رئيس النادي، المتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة، بأن المجلس اتخذ عدة قرارات مهمة، أهمها تقديم كل أوجه الدعم للجهاز الفني والإداري للفريق الأول، وتلبية جميع احتياجاته المستقبلية.

وأوضح أن المجلس قرر إعادة تشكيل لجنة الكرة برئاسة كامل أبو علي، وعضوية الحسيني أبو قمر نائب رئيس النادي، والأعضاء اللواء ياسر سالم و ياسر يحيى ومحمد موسى، على أن يتم ضم بعض العناصر الفنية لمعاونة اللجنة في وضع استراتيجيتها المستقبلية، والتخطيط من الآن للمواسم المقبلة.

إعادة هيكلة قطاعي الناشئين والبراعم

وقرر مجلس الإدارة أيضا تفويض المهندس عماد البرشة عضو مجلس إدارة النادي لمتابعة كافة الملفات الهندسية المتعلقة بالإنشاءات بكافة فروع النادي مع وضع تصور فوري لتطوير 'فرع الضواحي1 - النادي الاجتماعي'، مع استغلال جميع المساحات المتاحة.

وكذلك بدء تطوير كافة ملاعب النادي بالشكل الذي يسمح باستقبال تدريبات الفريق الأول وفرق الناشئين ، مع التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة لصيانة تلك الملاعب.

والموافقة على إعداد تصور كامل لإدخال عدد من الألعاب الجماعية وعلى رأسها: كرة السلة، كرة اليد، الكرة الطائرة، وذلك حتى يكون النادي المصري كيانا رياضيا متكاملا ويكون بحق النادي المصري للألعاب الرياضية.

وتكليف اللجنة المشرفة على قطاع الناشئين بإعادة هيكلة قطاعي الناشئين والبراعم وهيكلتهما بالشكل الذي يسمح باستغلال كافة العناصر الواعدة الفنية والإدارية.

سداد دفعة من مديونيات النادى

وقرر المجلس إدخال خدمة التحصيل الإلكتروني في إدارة الاشتراكات والعضوية بالنادي، وسداد دفعة من مديونيات النادي لدى كل من: نقابة المهن الرياضية، والتأمينات الاجتماعية، الضرائب على القيمة المضافة، ضرائب كسب العمل، وذلك بعد أن تراكمت المديونيات على النادي المصري بشكل كبير خلال السنوات الماضية.

ووافق مجلس الإدارة أيضا على التعاقد المبرم مع أحد مراكز الشباب، لتسكين بعض لاعبي قطاع الشباب بالنادي، بالنُزل الخاص للمركز، وذلك برعاية مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط شرس من الاهلي