اعلان

مياه الشرب بالبحيرة تواصل رفع مياه الأمطار بالتزامن مع نوة الكرم

رفع مياه الأمطار في البحيرة
رفع مياه الأمطار في البحيرة

واصلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة البحيرة، أعمال سحب وتصريف مياه الأمطار، عقب موجة الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة أمس الاثنين، بالتزامن مع نوة الكرم التي تستمر لعدة أيام.

رفع مياه الأمطار في البحيرة

سحب وتصريف تجمعات مياه الأمطار

وتابع المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، جهود الشركة في سحب وتصريف تجمعات مياه الأمطار.

استمرار رفع حالة التأهب

وقال 'نشأت'، إن محافظة البحيرة شهدت سقوط أمطار من متوسطة إلى خفيفة علي جميع مدن ومراكز المحافظة، مشيرا إلى التعامل الفوري بكافة المناطق والمحاور الرئيسية، مع مرور فرق المتابعة الميدانية للإبلاغ عن أي تجمعات، مع استمرار رفع حالة التأهب لحين انتهاء موجة التقلبات الجوية.

كافة إجراءات الصيانة

مؤكدا أنه تم اتخاذ كافة إجراءات الصيانة المطلوبة لبالوعات الأمطار وشبكات الصرف الصحي وجميع الروافع ومحطات الصرف الصحي مسبقاً بجميع فروع الشركة علي مستوى المحافظة لاستيعاب كميات مياه الأمطار والتأكد من كفاءتها وسرعة التعامل مع أيه حالات طارئة بالشبكات بالتنسيق مع كافة الجهات.

توزيع السيارات والمعدات

وأشار إلي أنه تم تشكيل غرفة طوارئ برئاسة سيادته بالشركة، وبالتنسيق مع غرفة الطوارئ والأزمات بديوان عام المحافظة ومع رؤساء الشبكات والفروع والمحطات على مستوى مراكز المحافظة، كما قامت جميع أفرع الشركة بتوزيع السيارات والمعدات وماكينات شفط المياه المتنقلة في الأماكن الحيوية وفقاً للخطة الموضوعة مسبقا حسب خطة الطوارئ.

ويناشد رئيس الشركة المواطنين بحسن التعامل مع شبكات الصرف الصحي وعدم إلقاء مخلفات داخلها فهذا قد يعرضها للانسداد علاوة، ونهيب بكافة المواطنين التواصل معنا في حال الشكاوى الاتصال برقم الطوارئ 125 من أي خط أرضى.

مضيفا أن العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة يبذلوا جهودا غير عادية أثناء هذه الندوة من أمس إلى الآن ويواصلون العمل بكل جهد وكفاح وبكل وطنية ويتواجدون في جميع الشوارع والميادين في ظل هذه الأجواء القاسية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً