اعلان

محافظ مطروح يتدخل لإنقاذ شابين تعطلت بهما مركب صيد شرق السلوم

محافظ مطروح يتدخل لإنقاذ شابين تعطلت بهما مركب صيد شرق السلوم
محافظ مطروح يتدخل لإنقاذ شابين تعطلت بهما مركب صيد شرق السلوم

وجه عمد ومشايخ وعواقل مطروح، نداء استغاثة لإنقاذ شابين تعطلت بهما مركب صيد وعالقين في عرض البحر المتوسط، قبالة سواحل السلوم، موضحين أن آخر اتصال معهم كان أمس الإثنين في الثالثة عصرًا، وبعدها انقطع الاتصال.

محافظ مطروح يتدخل لإنقاذ شابين تعطلت بهما مركب صيد شرق السلوم

شابان على متن مركب صيد شرق السلوم

وقال مصدر مطلع لـ'أهل مصر'، إن الشابين كانا على متن مركب صيد شرق مدينة السلوم بنحو 15 كيلو في عمق حولي 12 كم متر داخل البحر، ويعملان بمهنة الصيد، وهم؛ فوزي رجيعي ناجي ووراف الله مطرف، معقبا: حتى الآن لم يظهرا والموج عالي والأمل كبير فى معجزة من الله لإنقاذهما.

تحركات لإنقاذ شابين عالقين بالبحر المتوسط

وأضاف المصدر ، أن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، أمر باتخاذ اللازم على وجه السرعة لإنقاذ الشابين، وتم إرسال الإحداثيات الخاصة بموقع تعطل المركب لجهات المختصة استعدادا للتحرك السريع.

وقد لقيت طفلة مصرعها وأُصيب 7 أشخاص، إثر انقلاب سيارتين في حادثين على طريقي محور الضبعة والعلمين وادي النطرون، وتم على الفور الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى الحمام المركزي والعلمين النموذجي.

وأجرى الطاقم الطبي في مستشفى الحمام المركزي، الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين وحالتهم العامة مستقرة، كما تم التحفظ على جثمان الطفلة المتوفاة في ثلاجة حفظ الجثامين بالمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

أسماء المصابين والوفاة

وكشف مصدر مطلع لـ'أهل مصر' عن أسم الطفلة المتوفاة وهي أسينات أحمد السيد، 7 سنوات، بالإضافة إلى المصابين وهم: أحمد السيد أحمد السيد - 35 سنة - مصاب باشتباه نزيف بالمخ وكدمات وسحجات في الجسم، معاذ أحمد السيد - 10 سنوات - مصاب بكدمات وسحجات في الجسم. بالاسماء....مصرع طفلة وإصابة ٧ آخرين في حادثين منفصلين بالضبعة والعلمين

وشملت قائمة المصابين أيضا في الحادثين كلا من: مصطفى محمد مصطفى، 18 سنة، من القليوبية، عبد الرحمن صالح عبد الحليم 19 سنة من القليوبية، عبد الغني السيد عبد الغني، 29 سنة من القاهرة، محمد علي محمود، 25 سنة من القليوبية، عبد الرحمن السيد عبد الغني، 18 سنة من القليوبية، وجميعهم في حالة مستقرة.

في سياق متصل، شهدت مطروح حادثي سير لقي في الأول منهما شخص يدعى عبد الحميد عمران حميد، 17 عاما، مصرعه وأصيب اثنان من أسرته، جراء انقلاب سيارة ملاكي على طريق الإسكندرية - مطروح الساحلي، قرب قرية رأس الحكمة.

كما لقيت سيدة تدعى عزة عبد الجواد، مصرعها لتلحق بابنها الذي لقي مصرعه أمس الإثنين، لترتفع حالات الوفاة إلى اثنين، في حادث انقلاب سيارة ملاكي.

ونقدم لكم من خلال موقع 'أهل مصر'، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يصل مقر احتفالية عيد العمال بمدينة العاشر من رمضان