اعلان

طلاب "بني سويف الأهلية" يحصدون المراكز الأولى في أسبوع القادة بجامعة الجلالة

فوز طلاب جامعة بني سويف الأهلية بالمركز الاول في مسابقات جامعة الجلالة الأهلية
فوز طلاب جامعة بني سويف الأهلية بالمركز الاول في مسابقات جامعة الجلالة الأهلية

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، والقائم بأعمال رئيس الجامعة الأهلية، فوز طلاب جامعة بني سويف الأهلية بالمركز الأول في دوري المعلومات، ومسابقة الغناء الفردي.

اسبوع قادة الجامعات الأهلية والتكنولوجية

جاء ذلك في أسبوع إعداد قادة الجامعات الأهلية والتكنولوجية الذي عقد بجامعة الجلالة؛ تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمشاركة 700 طالب وطالبة من مختلف الجامعات الأهلية والتكنولوجية علي مدار أسبوع كامل ضم العديد من الأنشطة الرياضية، والثقافية، والاجتماعية، والفنية، والعلمية، والتكنولوجية.

حصد المراكز الأولى في مسابقات جامعة الجلالة

وأعرب رئيس جامعة بنى سويف الأهلية، عن سعادته بأبنائه الطلاب، والمستوي المشرف من ناحية الالتزام والانضباط وحرصهم علي حصد المراكز الأولي، والذي يأتي تكليلا للجهود التي تبذلها إدارة الجامعة خاصة وأنه العام الأول لبدء الدراسة بالجامعة الأهلية.

الطلاب الفائزين

وأضافت الدكتورة سحر داوود النائب الأكاديمي بجامعة بني سويف الأهلية أن الفائزين هم الطلاب ندي أشرف وأسامة راضي وأسامة محمد الفائزين بالمركز الأول في دوري المعلومات، والطالبة غرام محمد معوض والتي فازت بالمركز الأول في مسابقة الغناء الفردي، والطالبة بسنت اشرف سامي بالمركز الثاني في في مجال الرسم، والطالب ادم امجد دسوقي بالمركز الثالث في مسابقه الشطرنج بنين، والطالبة منة موسى محمود بالمركز الثالث في مجال التصوير.

ومن جانبه رئيس جامعة بنى سويف، التهنئة لوفد الجامعة الأهلية، وعلي رأسهم الدكتور شريف ممدوح منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة الأهلية ورئيس الوفد، والطلاب الفائزين ومسئولي رعاية الشباب لما بذلوه من جهود أثمرت عن تلك النتائج المشرفة، ومتمنيا مشاركة جميع الطلاب في مختلف الأنشطة بجانب دراستهم العلمية لخلق جيل قادر علي الابداع والإنتاج لرفعة شأن مصرنا الغالية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للأهلي