اعلان

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة

إسعاف - صورة أرشيفية
إسعاف - صورة أرشيفية

أصيب 3 أشخاص، بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، في حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي، وآخرى نقل بالكيلو 286 اتجاه الضبعة، بنطاق محافظة البحيرة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي وحرر محضر بالواقعة.

إسعاف - صورة أرشيفية

حادث تصادم سيارة ملاكي ونقل

تلقى اللواء أحمد خلف أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي، وأخرى نقل بالكيلو 286 اتجاه الضبعة بدائرة المركز، ما نتج عن إصابة 3 أشخاص وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

أسماء مصابي الحادث

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث وبالفحص تبين حادث تصادم سيارة ملاكي وآخرى نقل، وأسفر الحادث عن أصابة كل من ' مايكل ع ا' 38 عاما اشتباه كسر بالساق اليمني، و ' حازم ح ع' 30 عاما، اشتباه كسر بالذراع الأيمن، و ' بودي ص' 20 عاما اشتباه ارتجاج بالمخ.

وتم نقل المصابين لمستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاجات و الإسعافات اللازمة، وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم توك توك وسيارة إسعاف بالبحيرة

في سياق متصل.. أصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة إسعاف وتوك توك بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين لمستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين.

إخطارا بتصادم سيارة إسعاف و توك توك

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة إسعاف وتوك توك، أسفل الكوبري العلوي بمدينة دمنهور، ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

أسماء مصابي الحادث

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين بالفحص إصابة كل من 'سعيد. م. س'، 12 عامًا، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، 'إياد. م. س'، 10 سنوات، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، 'أحمد. ا. ز'، 22 عامًا، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وتم عمل الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن