اعلان

ارتفاع عدد ضحايا انهيار حفرة صرف صحي بقنا

انهيار حفرة صرف صحي أرشيفية
انهيار حفرة صرف صحي أرشيفية

ارتفع عدد ضحايا انهيار حفرة صرف صحي بقرية الكعيمات التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا إلى مصرع عاملين وإصابة آخر، وجرى نقلهم إلى المستشفى.

انهيار حفرة

أسماء ضحايا انهيار حفرة صرف صحي بقنا

وأسفرت الواقعة عن مصرع عبد الله محمد أحمد، 20 عاما، وعبدالحكيم أحمد محمد، 26 عامًا، والمصاب وعصام محمدين عبدالرؤوف، 37 عامًا، انهارت عليهم حفرة أثناء العمل في حفر صرف صحي بقرية الكعيمات في مركز أبوتشت.

انهيار حفرة صرف صحي في أبوتشت

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد انهيار حفرة صرف صحي في قرية الكعيمات بمركز أبوتشت.

انتقال الإسعاف إلى مكان الواقعة

على الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع عبد الله محمد أحمد، 20 عاما، ثم تبين بعد ذلك مصرع عبدالحكيم أحمد محمد، 26 عامًا، وإصابة عصام محمدين عبدالرؤوف، 37 عامًا، انهارت عليهم حفرة أثناء العمل في حفر صرف صحي في مركز أبوتشت.

نقل الجثتين والمصاب إلى المستشفى

وجرى نقل الجثتين والمصاب إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولي التحقيقات.

مصرع عامل وإصابة آخر انهارت عليهما حفرة صرف صحي بقنا

وفي وقت سابق، لقي عامل مصرعه، وأصيب آخر، إثر انهيار حفرة صرف صحي عليهما بقرية السليمات التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، حيث تلقى مرفق إسعاف قنا، بلاغاً يفيد بانهيار حفرة صرف صحي بقرية السليمات بمركز أبوتشت، ما أسفر عن وفيات ومصابين، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع قناوي فوزي كمال الدين، 38 عاما، وإصابة مصطفى إسماعيل محمود، 25 عاما، مقيمين بقرية السليمات بمركز أبوتشت، إثر انهيار حفرة صرف صحي عليهما أثناء تأدية عملهما بقرية السليمات بمركز أبوتشت، وجرى نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى أبوتشت المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة)