اعلان

شاب ينهي حياته قفزا في نيل دسوق بكفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

أقدم شاب يبلغ من العمر 20 عامًا علي إنهاء حياته، وذلك بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، وذلك بعد أن قام بالقفز من أعلي الكوبري العلوي في نهر النيل، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري، بمعاونة الصيادين من أبناء مدينة دسوق وكذلك الرحمانية، من انتشال جثمانه، وتم نقل جثمانه عن طريق سيارة الإسعاف لمشرحة مستشفي دسوق العام تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

شاب ينهي حياته عن طريق القفز في مياه نهر النيل بدسوق في كفر الشيخ

شاب ينهي حياته عن طريق القفز في مياه نهر النيل بدسوق في كفر الشيخ

تلقي اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم شرطة دسوق يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بورود بلاغات من المواطنين تفيد برؤية شاب يقفز في نهر النيل ويرتدي ملابسه بالكامل، لتدفع قوات الإنقاذ النهري بدسوق بقواتها للبحث عن الشاب في المنطقة التي قفز فيها، وبتكثيف عملية البحث تم العثور علي جثمان الشاب.

بانتقال الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين أن الجثمان لشاب يدعي 'م.ص.ا'، 20 عامًا، مقيم بمدينة دسوق، وتم استدعاء أهلية الشاب المتوفي ليتمكنوا من التعرف عليه داخل مشرحة مستشفى دسوق العام.

وبسؤال أهلية الشاب المتوفي قرروا أنه كان يمر بحالة نفسية سيئة، وذلك علي خلفية رفض أهليته زواجه من إحدي الفتيات والارتباط بها، ليمر الشاب بحالة نفسية سيئة علي إثر ذلك، ويقرر إنهاء حياته عن طريق القفز في نهر النيل.

حرر محضر بالواقعة إداري قسم شرطة دسوق وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً