اعلان

أسرة الطفل عمر ضحية نجل الفنان إيمان البحر درويش: المتهم كان سكران (فيديو)

قالت 'مروة وزيري' والدة الطفل 'عمر' صاحب الـ9 سنوات، ضحية القيادة المتهورة لـ نجل الفنان إيمان البحر درويش والذي صدمه بسيارته في أحد شوارع محافظة الإسكندرية، إن الحادث وقع في حوالي الساعة 4 فجرًا أثناء ذهابها هي وزوجها للكشف على نجلها الأصغر شقيق المجني عليه، وخلال تهدئتهم بالسيارة لعبور شريط الترام في شارع المشير بمنطقة سيدي جابر فوجئوا بسيارة مسرعة صدمت سيارتهم ما أدى لانقلابها.

والدة الطفل الضحية

والدة طفل الإسكندرية ضحية نجل الفنان إيمان البحر درويش: كان نفسه يدخل كلية هندسة اتدفن قدامها

وتُضيف الأم المكلومة لـ'أهل مصر': 'كان ولادي الاتنين على الكنبة الخلفية، وفجأة عربية مسرعة صدمتنا واتقلبت بينا العربية، فتّحت عنيا لقيت ابني الصغير في الأمام والكنبة الخلفية دخلت في شنطة العربية وعُمر مش موجود، خرجنا من العربية زحف لقيت عُمر مرمي بعيد جنب العربية وكانت إيديه بتتحرك وعينيه بترمش، جريت في الشارع أتحايل على العربيات أطلب منهم ينقلوا ابني للمستشفى مفيش حد رضى يُقف كله كان خايف، وسيارة الإسعاف اتأخرت أكتر من تلت ساعة وابني على الأرض بينزف، ولما وصلت الإسعاف طلبت من المسعف ينقل ابني يلحقه قالي خلاص اتوفى'.

وتابعت: 'حسبي الله ونعم الوكيل، احتسبت ابني شهيد ومش هسامح اللي قتَل ابني حتى لو بالخطأ، حرق قلبي عليه'، متابعة: 'المتهم نجل الفنان إيمان البحر درويش، وكان في حالة سُكر ويحمل زجاجات بيرة وأقراص مخدرة بسيارته وسلاح أبيض'.

والدة الطفل الضحية

وتابعت الأم باكية: 'عايزة حق ابني علشان هو يرتاح، عارفه إنه عصفور في الجنة.. كان نفسه يدخل كلية هندسة لما يكبر ويطلع مهندس مدخلهاش لكن دفنته قدامها النهاردة'.

وقال محمود عبد القادر، والد الطفل 'عمر' المجني عليه، إنه أثناء قيادته سيارته بصحبة زوجته وأولاده فجأة صدمتهم سيارة مسرعة من الخلف أثناء تهدئته لعبور شريط الترام ولم يشعر بعد ذلك بشئ إلى أن تمكّن من الخروج من أسفل السيارة زحفًا واستغرق وقتًا حتى تمكّن من استيعاب ما يحدث حوله، مضيفًا: 'كنت تايه مش عارف إيه اللي حصل ولا مستوعب إن ابني مات'.

وأضاف والد الطفل المجني عليه، لـ'أهل مصر': 'المتهم كان يبدو عليه اللامبالاة، فعندما ذهبنا إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالحادث ومن ثم تحويله للنيابة لاستخراج إذن الدفن، كان المتهم يضحك ولا يبدو عليه أي تأثر أو ندم لتسببه في وفاة طفل'، مضيفًا: 'المتهم كان بيضحك ويهزر في القسم، وتم تحريز زجاجات بيرة كانت متواجدة بسيارته، وتم تحويله للطب الشرعي لإجراء تحليل سُكر له'، مطالبًا بحق نجله والقصاص من المتهم.

والد الطفل الضحية

وكانت قررت جهات التحقيق حبس نجل الفنان إيمان البحر درويش 4 أيام على ذمة التحقيق، على خلفية اتهامه بالتسبب في وفاة طفل أثناء قيادته السيارة بشارع المشير في منطقة سيدي جابر بالإسكندرية، حيث كان المتهم يسير بسرعة جنونية في الطريق، مما أسفر عن اصطدام سيارته بسيارة المجني عليه وأسرته من الخلف بينما كان المجني عليه نائمًا، إذ انقلبت السيارة وأسفر عن مصرع الطفل وإصابة باقي أفراد الأسرة بكدمات.

الفنان إيمان البحر درويش ونجله

الطفل 'عمر' الضحية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا