اعلان

انقلاب سيارة ربع نقل على طريق قطور وإصابه 7 أشخاص

اسعاف
اسعاف

استقبل مستشفى قطور المركزى محافظة الغربية، اليوم الأربعاء، 7 مصابين بينهم 3 في حالة خطيرة، إثر انقلاب سيارة على طريق قرية العمة بنطاق قطور.

ارشيف

ورد إخطار لمدير أمن الغربية اللواء محمد عمار من نقطة شرطة النجدة بمستشفى قطور المركزى يفيد بوصول 7 مصابين بإصابات بين كسور وجروح وسحجات، بينهم 3 حالات خطر، عقب انقلاب سيارة نقل بهم، وجارى تقديم الرعاية الطبية.

على الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية والاسعاف لطريق طنطا -كفر الشيخ الدولي  بمحافظة الغربية، وتبين اصابة 7 اشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم بينهم 3حالات خطيرة في انقلاب سيارة ربع نقل في نطاق قرية العمه بدائرة مركز قطور، وتحرر المحضر واخطرت النيابة العامة لمباشرة.

وفاة شابة عقب ولادتها بالغربية والحزن يخيم على الأهالي.. «تنبأت بوفاتها»

أثارت عروس بأحد قرى محافظة الغربية، حالة من الحزن والأسى، إذ أنها توفيت بعد أيام من ولادتها، حيث كتبت المتوفاة في آخر منشور لها على 'الفيسبوك' قبل الولادة: 'الحقيقة اللي كلنا عارفينها ومتأكدين منها إننا كلنا ربنا كتب لنا إننا نموت في ميعاد محدد غير معروف، وعشان كده كتبت الكلام ده لأني محتاجة حاجات معينة تتعمل لي، وحاجات خايفة تتعمل لي وأنا مش عايزة حد يعملها لمجرد إنها معروفة، ووقتها طبعًا مش هعرف أقولها لحد، صلاة الجنازة أهم من العزاء وهي اللي كل ما العدد زاد كل ما ثوابي ما كان أكتر، فأرجوكم تصلوا عليا حتى لو لابسين فوشيا مش لازم أسود'.

وشيع العشرات من أهالي قرية نمرة البصل التابعة لمركز المحلة الكبرى، محافظة الغربية، جثمان الشابه 'يارا عبد الباسط'، والتي توفيت عقب ولادتها بأحد المستشفيات الخاصة، وذلك لمثواها الأخير بمقابر الأسرة.

WhatsApp
Telegram