اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. مد أجل الحكم على المتهم بقتل عمه وإشعال النيران في جثته

نشرة أخبار الشرقية
نشرة أخبار الشرقية
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر'، أخبار الشرقية اليوم.

مد أجل النطق بالحكم على المتهم بقتل عمه وإشعال النيران في جثته بالشرقية

قررت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، حكمها في قضية المتهم بقتل عمه بتسديد عدة طعنات له بأنحاء متفرقة بالجسد وصلت إلى 26 طعنة وإشعال النيران في جثته وسكب زيت مغلي عليه بسبب خلافات عائلية بينهما، مد أجل النطق بالحكم على المتهم لجلسة 1مارس مع استمرار حبسه.

اا أرشيفية

تفاصيل القضية

تعود تفاصيل القضية رقم 406 لسنة 2020 جنايات قسم ثان الزقازيق، والمقيدة برقم 23 لسنة 2022، عندما قررت النيابة بإحالة 'أيمن. م. ف. أ. م' مقيم في مدينة الزقازيق إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بقتل عمه المجني عليه 'ربيع. أ. م. أ'، عمدًا مع سبق الإصرار، وتبين من التحقيقات أن المتهم بيت النية، وعقد العزم وأعد لذلك الغرض أسلحة بيضاء وأدوات 'سكين- سنجة ميزان – قطعة رخامية- قداحة'.

شاب يقتل عمه ويجعل النيران في جثته

وتبين أن المتهم تحين الفرصة لتنفيذ مـا أنتوى القيام بـه، وحال توجه المجني عليـه إلى مسكنه وبمجرد دلوف الأول لمسكن المتهم، إذ أنه دائم التردد عليه لإعطائه مبلغ إيجار انهال عليه طعنا باستخدام ذلك السكين، وضربا باستخدام تلك الأدوات، حتى سقط أرضًا وانتقل إلى رحمة الله، حسب قرار الإحالة.

مصرع ستيني تحت عجلات القطار بالشرقية

لفظ شخص، في العقد السادس، أنفاسه الأخيرة، متأثرًا بجراحه الخطرة، جراء تعرضه لـ حادث دهس تحت عجلات القطار أثناء عبور مزلقان السكة الحديد بقرية جهينة البحرية التابعة لمركز فاقوس في محافظة الشرقية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي فاقوس والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

ضبط 10 أطنان أرز أبيض مجهول المصدر خلال حملة رقابية بالشرقية

شنت إدارة تموين كفر صقر في محافظة الشرقية، برئاسة عبد الرؤوف سويلم و مفتشي الإدارة بحملة تفتيشية على اﻷنشطة التموينية والتجارية بدائرة الإدارة لـ ضبط المخالفين وتم رصد عدد من المخابز والمحال التجارية المخالفة.

طبيب 'غلابة الشرقية'.. روشتة أخصائي مخ وأعصاب تثير إعجاب رواد السوشيال ميديا: شعر بأوجاع الناس

نشر طبيب، يُدعي 'يحيي النجار' أخصائي ورئيس قسم جراحة المخ والأعصاب بمستشفى الإسماعيلية العام وعضو الجمعية المصرية لجراحي المخ والأعصاب والعمود الفقري، من مركز الحسينية في محافظة الشرقية، عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' روشته مدونه بخط يده، يوضح خلالها إعفاء المريض من دفع قيمة الكشف بعيادته إذا كان لا يملكه، حيث نالت استحسان الجميع، مطلقين عليه لقب طبيب الغلابة' بالشرقية.

تداول روشتة طبيب عبر فيسبوك

وأثارت الروشتة التي نشرها طبيب المخ والأعصاب عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، اهتمام المتابعين ونالت استحسانهم وتداولوها علي صفحاتهم، وانهالت التعليقات عليه بالدعاء له لما تحمله من معاني تدل علي إنسانيته لشعوره بالآخرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض