اعلان

طقس كفر الشيخ اليوم.. مائل للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلًا

طقس كفر الشيخ اليوم
طقس كفر الشيخ اليوم

يشهد طقس كفر الشيخ، اليوم الخميس، استمرار الانخفاض في درجات الحرارة، وتكاثف السحب المنخفضة والمتوسطة واستمرار فرص هطول الأمطار.

طقس كفر الشيخ اليوم

طقس كفر الشيخ اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود محافظة كفر الشيخ اليوم طقس مائل للبرودة نهارًا، شديد البرودة ليلًا وفي الصباح الباكر، مع استمرار فرص هطول الأمطار، والنشاط في حركة الرياح.

وشهدت محافظة كفر الشيخ خلال الساعات الماضية طقسًا متقلبًا، حيث تعرضت مراكز المحافظة المختلفة لهطول أمطار متوسطة وغزيرة، وذلك بالتزامن مع النشاط في حركة الرياح والانخفاض الكبير في درجات الحرارة، كما شهدت بعض مناطق المحافظة اليوم هطول أمطار خفيفة.

ومن جانبه كان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد أعلن عن استمرار رفع حالة الطوارىء القصوي في جميع أجهزة المحافظة لمواجهة هطول الأمطار، ووجه محافظ كفر الشيخ رؤساء المدن بالتعامل بشكل فوري مع الآثار الناتجة عن هطول الأمطار ورفع مياه الأمطار من شوارع المحافظة.

توقف حركة الملاحة في بحيرة البرلس وميناء الصيد وبمياه البحر المتوسط لشدة الرياح

وفي سياق متصل، توقفت حركة الملاحة في بوغاز بحيرة البرلس وبميناء الصيد بالبرلس وبمياه البحر المتوسط، لسوء الأحوال الجوية حيث تعرضت المنطقة إلى ارتفاع في سرعة الرياح وارتفاع الأمواج؛ فضلا عن سقوط أمطار متقطعة على البرلس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً