اعلان
اعلان

ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في البحيرة

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في البحيرة
نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في البحيرة

أكد مصدر مسؤل بمديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، إن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية قريبًا فور الانتهاء من المراجعة، حيث تمت عمليات تصحيح جميع المواد الدراسية، وجار حصر النتائج تمهيدًا لإعلانها خلال الأسبوع الأول من إجازة نصف العام الدراسي، بعد اعتمادها من نائب محافظ البحيرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في البحيرة يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة 2023

يمكن معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، الفصل الدراسي الأول من خلال الدخول اتباع الخطوات الآتية:

1- اضغط على الرابط الإلكتروني من هنا .

2- اختر قسم نتائج الطلاب.

3- اختر نتيجة الإعدادية بمحافظة البحيرة 2023.

4- اكتب رقم الجلوس.

5- اضغط على النتيجة لتظهر أمامك.

و يبحث عدد كبير طلاب الشهادة الإعدادية عبر محركات البحث المختلفة عن توزيع درجات الترم الأول لطلاب الصف الثالث الإعدادي 2023.

أهل مصر تنشر توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2023

و لمزيد من الخدمات التي تقدمها ' أهل مصر' لجميع قرائها خاصة أولياء أمور وطلاب الشهادة الإعدادية، ننشر توزيع درجات الفصل الدراسي الأول في المواد المضافة للمجموع.

– مادة اللغة العربية: 40 درجة

– مادة الرياضيات: 30 درجة

– مادة اللغة الأجنبية الأولى: 30 درجة

– مادة الدراسات الاجتماعية: 20 درجة

-مادة العلوم: 20 درجة

ويكون مجموع المواد 140

موعد إجازة نصف العام لطلاب الشهادة الإعدادية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن موعد إجازة نصف العام الدراسي 2022-2023، المقرر رسميًا يوم 28 يناير الجارى، لجميع طلاب صفوف النقل فى المدارس الرسمية والرسمية لغات، والخاصة، والخاصة لغات، وستنتهى إجازة نصف العام يوم 9 فبراير 2023.

إسدال الستار عن امتحانات الشهادة الإعدادية في البحيرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، إسدال الستار عن امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول 2022-2023، التي انطلقت يوم السبت 21 يناير وانتهت الخميس 26 يناير على مستوى الإدارات التعليمية الثمانية عشر، داخل 644 لجنة امتحانية، بإجمالي 120 ألفًا و972 طالبًا وطالبة.

حالة من الهدوء والاستقرار

و أكد يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أن امتحانات الفصل الدراسي الاول بجميع المراحل التعليمية سارت وفق إطارها الصحيح منذ انطلاقها وحتى اليوم، قائلًا: «إن اليوم الأخير من امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية شهد حالة من الهدوء والاستقرار والانضباط، وتذليل المعوقات التي قد تؤثر على مسار الامتحانات».

وأشار وكيل الوزارة إلى أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية العامة هذا العام بلغ 120 ألفا 972 طالبا وطالبة (انتظام ومنازل) يؤدون الامتحانات ب 644 لجنة بالإضافة إلى 1630 طالبا وطالبة بالإعدادية المهنية داخل 18 إدارة تعليمية، وكذا 39 طالبا وطالبة من طلاب التربية الخاصة الشهادة الإعدادية (للصم وضعاف السمع) داخل أربع لجان بإدارات (شبراخيت- إيتاي البارود- كفر الدوار- دمنهور) و15 طالبا من المكفوفين داخل لجنة مدرسة النور للمكفوفين بدمنهور.

الالتزام بكافة التعليمات

من جانبها أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية وصفوف النقل بمراحل التعليم المختلفة قد شهدت حالة من الهدوء والانضباط والالتزام بكافة التعليمات لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين أبنائنا الطلاب، في إطار متابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الحالي 2022/2023 في يومها الأخير.

رفع درجة الاستعداد

وأشارت إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد والتنسيق بين غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة ومديرية التربية والتعليم والغرف الفرعية بجميع الإدارات التعليمية للتدخل الفوري وحل أي مشكلة على الفور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض