اعلان

إصابة 3 أشخاص في تصادم ملاكي وتوك توك على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي

حادث
حادث

أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بـ "توك توك" بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي بمدخل مركز طامية وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة سنورس برفقة سيارة الإسعاف وتم نقل مصاب إلى مستشفى الفيوم العام وتم اسعاف باقي المصابين بمكان الحادث وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث

اسعاف

إصابة 3 اشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بـ "توك توك" بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العقيد أحمد المغازي مأمور مركز شرطة سنورس يفيد بوقوع حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي وتوك توك بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي بمدخل مدينة طامية.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة سنورس برئاسة الرائد هيثم طلبه رئيس المباحث وبالمعاينة الاولية تبين اثناء اتخاذ السيارة الملاكي مسارها متجها إلى مدينة طامية حيث يوجد منحنى بداية الطريق، اتى توك توك من ناحية طامية متجها الى الطريق السريع سالكا الطريق العكسي له، مما أدى إلى وقوع التصادم بينهم.

نتائج الحادث

وقد اسفر ذلك على إصابة السائق بإصابات خطيرة كما اصيب شخصين معه إصابات بسيطة وتم اسعافهم موقع الحادث.

ونقلت سيارة الإسعاف سائق التوك توك إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إصابة 3 أشخاص في انقلاب دراجة بخارية على طريق الفيوم الصحراوي

كما شهد طريق القاهرة الفيوم الصحراوي أيضاً وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية، بطريق 'القاهرة_الفيوم' الصحراوي، بالقرب من مدخل عزبة رحيم، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة جاء مفاده، وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية، بالقرب من عزبة رحيم.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالمعاينة تبين إصابة 3 مواطنين، وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مصرع طفلة داخل برميل مياه بسنورس بالفيوم

وفيما سبق، لقيت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات مصرعها داخل برميل مياه داخل منزلها بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، ونقلت وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سنورس المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العقيد أحمد المغازي مأمور مركز شرطة سنورس يفيد بورود إشارة من مستشفى سنورس المركزي باستقبال الطفلة ريتال عماد حمدي 4 سنوات من ناحية بندر سنورس جثة هامدة.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة سنورس برئاسة الرائد هيثم طلبه رئيس المباحث وبالمعاينة الأولية تبين أن الطفلة تبلغ من العمر 4 أعوام وأثناء لهوها بجانب برميل المياه داخل المنزل قفزت لتسقط برأسها داخل البرميل وقتما كانت والدتها منشغلة في تحضير الطعام وحاولت الأم إنقاذها إلا أنها فارقة الحياة.

تحرير محضر بالواقعة

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة كما أمرت المباحث بالتحري حول الواقعة وملابستها وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم