اعلان

انتحار طفل في المحلة الكبرى لمروره بأزمة نفسية

أرشيف
أرشيف

عثر أهالي كفر فيالة، التابعة لقسم ثاي المحلة الكبرى، محافظة الغربية، على جثة طفل مشنوق داخل غرفته لأسباب مجهولة.

جثة

وورد إخطار لمدير أمن الغربية اللواء محمد عمار من نقطة شرطة النجدة، يفيد بعثور أهالى قرية كفر فيالة التابعة لقسم ثاني المحلة الكبرى، بالعثور على الطفل 'ا م م'، فى الصف الرابع الابتدائي، مشنوق داخل غرفته، بسبب أزمة نفسية.

وعلى الفور تم الدفع بقوة أمنية لمكان الحادث وتبين العصور على طفل معلق فى حبل بغرفته بقرية كفر فيالة حيث عثر عليه ذويه الا انه لفظ أنفاسه الأخيرة ، وتحرر المحضر واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تشيع جثة شاب توفي بعد 10 أيام في العناية المركزة

شيع أهالى قرية منصورية الفرستق، التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات ، محافظة الغربية ، اليوم، جثمان الشاب أحمد زعير، والذى توفى بعد غيبوبة تامة استمرت لـ10 ايام، داخل العناية المركزة.

ولفظ الشاب 'أحمد زعير'، أنفاسه الأخيرة صباح اليوم، بعد 10 أيام من دخوله في غيبوبة تامة، عقب تعرضه منذ 10 أيام لحادث تصادم بين موتوسيكل كان يستقله، وتروسيكل علي طريق قرية دلبشان - كفر الزيات، وتم نقله إلى العناية المركزة بمستشفى طنطا الجامعي.

وتم الانتهاء من استخراج تصريح الدفن، وجري تشييع الجثمان من مسجد الرحمه عقب الإنتهاء من صلاة العصر وأداء صلاة الجنازة عليه، ودفنه بمسقط رأسه في مقابر العائلة، في مشهد جنائزي مهيب، مشيرا أن الشاب المتوفي هو من أبناء عمموته وكان يتمتع بسيرة حسنة وسمعه طيبة وسط أهالي القرية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطاراً يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين دراجة نارية موتوسيكل ومركبة تروسيكل علي طريق دلبشان كفر الزيات، وأسفر عن إصابة شاب بإصابات خطيرة ومتفرقة وتم نقله إلى مستشفى طنطا الجامعي، وحرر محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram