اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. استمرار حالة الطوارئ والمحافظ يتابع رفع مياه الأمطار من المدن والقرى

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

استمرار رفع حالة الطوارئ ومحافظ كفر الشيخ يتابع رفع مياه الأمطار بمدن وقرى المحافظة

شهدت مدن وقرى محافظة كفرالشيخ، اليوم الخميس، استمرار رفع مياه الأمطار التي هطلت على مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، وانتشار معدات مجالس المدن، لرفع مياه الأمطار، بناءً على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة تعديات على أراضي زراعية واستمرار رفع مياه الأمطار بعدد من مدن وقرى كفر الشيخ

تمكن مجلس مدينتي الحامول وطوبس، من إزالة تعديات على أراضي زراعية، وفك شدات خشبية لأبنية مخالفة، اضافة لرفع مياه الأمطار بعدد من المدن والقرى بمطوبس ومصيف بلطيم، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رياضة كفر الشيخ تستعد لاستضافة بطولة الجمهورية لكرة السلة للناشئين تحت 14 سنة بنين

تستعد مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، لاستضافة بطولة الجمهورية للناشئين تحت 14 سنة لكرة السلة للبنين و المقامة بنادى ميت علوان، في الفترة من 4 /2 حتى 8 /2 /2023 ضمن بطولات الإتحاد المصري لكرة السلة، و يشارك بالبطولة أندية ' الزمالك، سموحة، الشمس، جزيرة الورد، ميت علوان ' كما يشارك بها منتخب المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبى لكرة السلة و ذلك بالتعاون مع الإدارة المركزية للأداء الرياضى بوزارة الشباب برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)