اعلان
اعلان

ضبط دقيق بلدي مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء في الفيوم

الدقيق المضبوط
الدقيق المضبوط

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، حملتين مكبرتين من إدارتي بندر أول وثان الفيوم، تحت إشراف المهندس أحمد السيد حرز الله وكيل الوزارة وذلك لضبط الخارجين عن القانون، لاسيما مجال بيع السلع التموينية وقد تمكنت الحملات من ضبط دقيق بلدي مدعم.

الدقيق المضبوط

الدقيق المضبوط

ضبط دقيق بلدي مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بالفيوم

حيث، تمكنت، إدارة تموين بندر أول الفيوم برئاسة المهندس سليمان داوو مخيمر رئيس الرقابة، وعضوية المفتشين، هبه محمد، وخالد روبي، وأحمد حنفي، وأيمن على، ومحمد غريب، من ضبط 10 شكائر دقيق تجميع بأحد المخابز .

كما تمكنت إدارة تموين بندر ثان الفيوم برئاسة مصطفى جلال والمهندس عماد زيدان رئيس الرقابة وعضوية المفتشين، محمود أبو غرب، ومحمد حسن، واحمد ابراهيم ومصطفى الشرقاوي، من ضبط 8 شكائر دقيق تجميع بأحد المخابز وذلك بغرض بيعهم بـالسوق السوداء والتربح الغير مشروع من وراء ذلك.

وقد تم التحفظ على المضبوطات بمعرفة الجهة الضابطة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

خطة المحافظة لمواجهة الخارجين عن القانون

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة علي الأسواق ومراقبة الأسعار وضبط الخارجين عن القانون.

ومن خلال، أكد، المهندس أحمد االسيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، بضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.

ضبط 7 طن نخالة مهربة بغرض الاتجار البيع بالسوق السوداء بالفيوم

وفيما سبق، شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة مكبرة من إدارة الرقابة التموينية تحت إشراف المهندس أحمد السيد حرز الله وكيل الوزارة وذلك لضبط الخارجين عن القانون في مجال الاتجار وتهريب نخالة القمح والمحظور بيعها بالسوق السوداء

وقد تمكنت الحملة من ضبط 7طن نخالة مهربة بغرض الاتجار والبيع بالسوق السوداء وتحقيق الثراء.

تحرير محضر بالواقعة

تم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

وكيل التموين يؤكد على تشديد الرقابة

من خلاله، أكد المهندس أحمد السيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.

خطة المحافظة لإحكام الرقابة

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة علي الأسواق ومراقبة الأسعار، واستمرارا لتنفيذاً توجهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً