اعلان

ارتفاع جديد في أسعار اللحوم والخضروات والفاكهة بالفيوم

لحوم
لحوم

شهدت اليوم السبت 4 /2 /2023، أسواق محافظة الفيوم، عدم استقرار وارتفاعات جديدة في أسعار اللحوم والخضروات والفاكهة، بشكل ملحوظ، كما تشهد أيضا أسواق المحافظة ارتفاع واختلاف واضح في أسعار تلك السلع من تاجر إلى آخر.

وتستعرض 'أهل مصر' في هذا التقرير ارتفاع أسعار بعض هذه السلع واختلافها من منطقة إلى أخرى.

فراخ بيضاء

أسعار اللحوم والدجاج

وقد تراوحت أسعار كيلو اللحوم في بعض المناطق ما بين 200 جنيه، ومناطق أخرى 250 جنيها، كما تراوحت أسعار الفراخ البيضاء ما بين 75 جنيها وفي بعض المناطق 77 جنيها نظير الكيلو الواحد.

سلع غذائية

بيض

أسعار البيض

وشهد أيضا أسعار البيض ارتفاعا ملحوظا في بعض المناطق، حيث وصل طبق البيض عبارة عن 30 بيضة إلى 97 جنيها وفي مناطق أخرى 100 جنيه.

سلع غذائية خضروات

أسعار الخضروات

وبالنسبة لـ أسعار الخضروات، فقد جاء سعر الطماطم من 5 إلى 8 جنيهات للكيلو الواحد، أما عن أسعار الكوسة فقد وصلت الى 8 جنيهات للكيلو الواحد، والسبانخ عدد 3 ربطة بـ 5 جنيهات، والبطاطس من 5 جنيهات إلى 7.5 جنيه للكيلو الواحد، والباذنجان من 5 إلى 10 جنيهات للكيلو الواحد، والخيار 8 جنيهات سعر الكيلو الواحد، والجزر من 5 إلى 7 جنيهات ثمن الكيلو الواحد، الفلفل الأحمر من 10 إلى 12 جنيها للكيلو الواحد، وسعر الكرنبة الواحدة يتراوح من 15 إلى 20 جنيها.

سلع غذائية الفاكهة

أسعار الفاكهة

وجاءت أسعار الفاكهة كالآتي: سعر كيلو التفاح 25 جنيها، وسعر كيلو الفراولة يبدأ من 12 إلى 15 جنيها، والبرتقال من 5 إلى 7 جنيهات للكيلو الواحد، وسعر كيلو الموز من 10 إلى 12 جنيها.

WhatsApp
Telegram