اعلان

إصابة 7 أشخاص جراء انقلاب سيارة سوزوكي في الفيوم

حادث
حادث

أدى انقلاب سيارة سوزوكي على طريق 'القاهرة ـ أسيوط' الصحراوي الغربي، بنطاق محافظة الفيوم، إلى إصابة 7 أشخاص، وانتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتي باشرة التحقيقات.

حادث

إسعاف

إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة جاء مفاده ورود اشارة من مرفق الإسعاف تفيد بوقوع حادث

انقلاب سيارة سوزوكي بطريق ' القاهرة ـ أسيوط' الغربي، نطاق المحافظة بالقرب من كمين ابو الروس والمتجه ناحية القاهرة،

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن، وسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وبالمعاينة تبين إصابة 7 أشخاص،وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى الفيوم العام، لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج، كما تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة، التي أمرت بمعاينة موقع الحادث لمعرفة أسبابه ومباشرة التحقيق.

انقلاب ميكروباص وإصابة 3 أشخاص في الفيوم

كما شهدت محافظة الفيوم وقوع حادث على اثره، أصيب 3 أشخاص إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق 'القاهرة - أسيوط' الصحراوي الغربي، نطاق محافظة الفيوم وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم العام، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطاراً من شرطة النجدة جاء مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق' القاهرة أسيوط' الصحراوي الغربي، بنطاق المحافظة.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن، برفقة سيارات مرفق الإسعاف لموقع الحادث، وبالمعاينة الأولية تبين أن الحادث وقع بسبب السرعة الزائدة والتي أفقدت سائق السيارة التحكم والسيطرة على عجلة القيادة، مما أدى إلى اختلال توازن السيارة، تسبب ذلك في انقلابها، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، نقل المصابين وتحرير محضر بالواقعة.

تم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم العام، لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج، كما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت بالمعاينة الفنية وتقديم تقرير عن سبب وقوع الحادث ومباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال