اعلان

أخبار المنيا اليوم.. الأقباط يحتفلون بذكرى زيارة العائلة المقدسة لـ«كوم ماريا»

احتفالات كوم ماريا بالمنيا
احتفالات كوم ماريا بالمنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث المهمة على مدار اليوم، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

احتفالات كوم ماريا

الأقباط يحتفلون بذكرى زيارة العائلة المقدسة إلى «كوم ماريا» في المنيا

احتفل الآلاف من الأقباط، اليوم السبت، بذكرى زيارة العائلة المقدسة إلي كوم ماريا وهو جبل صغير يقع في قرية دير أبو حنس، التابعة إداريا لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، وسط إجراءات أمنية مشددة.

ورصدت عدسة 'أهل مصر' تجمع الآلاف من قرية دير أبو حنس والقرى المجاورة، وسط مشاركة المسلمون، من أجل تهنئة الأقباط بذكرى مرور العائلة المقدسة.

النيابة تبدأ التحقيق في واقعة العثور على جثة طفل متغيب من اسبوع بالمنيا

بدأت النيابة العامة، برئاسة المحامي العام لنيابات شمال المنيا، تحقيقاتها في واقعة عثور أهالي قرية أولاد الشيخ، شرق النيل بمركز مغاغة على جثة طفل كان متغيبا قبل أسبوع.

وتلقى اللواء أسامة عبدالعظيم، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بعثور أهالي قرية أولاد الشيخ، شرق النيل بمركز مغاغة على جثة الطفل «ع. أ. ع»، ١٢ سنة، والمبلغ بتغيبه منذ أسبوع، بحوار مقابر القرية.

إصابة 3 أشخاص إثر حادثي تصادم في المنيا

أصيب 3 أشخاص، في تصادم درجات نارية وتوك توك، في مركزي أبوقرقاص والمنيا، وذلك بسبب السرعة الزائدة، وتم نقل المصابين للمستشفي لتلقي العلاج.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، باصطدام دراجة نارية بتوك توك، بالطريق الفرعي بين قريتي طوه وتله بمركز المنيا، مما أسفر عن إصابة كلا من: أحمد شحاتة 20 عاما، وشخص أخر مجهول الهوية مصاب بغيبوبه تامه، وتم نقلهما للمستشفي لتلقي العلاج، وتبين وقوع الحادث بسبب السرعة.

مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين في حادث تصادم بالمنيا

‏لقي شخصان مصرعهما وأصيب 7 آخرين، وذلك إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص بالطريق الدائري المؤدي للصحراوي الغربي أمام قرية أشروبه في مركز بني مزار بشمال محافظة المنيا.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين الأولى تحمل أرقام '4162 م س'، ميكروباص، '9637 ن ا د'، ميكروباص، بالطريق الدائري المؤدي للصحراوي الغربي أمام قرية أشروبه في غرب مركز بني مزار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن