اعلان
اعلان

مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة بترعة بقنا

إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب آخر، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل داخل ترعة بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى نجع حمادي العام.

إسعاف - أرشيفية

انقلاب سيارة ربع نقل داخل ترعة بقنا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف، يفيد انقلاب سيارة ربع نقل تحمل رقم '7539 ص ن س'، داخل ترعة القمانة بالغرب بهجورة في مركز نجع حمادي.

انتقال الأمن والإسعاف إلى موقع الحادث

على الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع عبد الرحمن. م.س، 13 عاما، وأحمد. ح.ش، 20 عاما الذي توفى في استقبال المستشفى، وإصابة والد الأول محمود.س.م، 35 عاما، كدمات وسحجات، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل تحمل رقم '7539 ص ن س'، داخل ترعة القمانة بالغرب بهجورة في مركز نجع حمادي.

نقل الجثتين والمصاب إلى المستشفى

وجرى نقل الجثتين والمصاب إلى مستشفى نجع حمادى ببهجورة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مصرع وإصابة 4 أشخاص في تصادم دراجتين ناريتين بقنا

وفي وقت سابق، لقى شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرون، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق بهجورة بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وجرى نقلهم إلى المستشفى، حيث تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق بهجورة في مركز نجع حمادي، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع باسم هاني، من مركز فرشوط، وإصابة محمد سيد، وحسن دردير، وعصام أشرف، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق بهجورة في مركز نجع حمادي، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو