اعلان

صاحب أشهر صورة بـ معرض الكتاب: فرحت جدًا مكنتش أتخيل كل الشهرة دي

محمد لقمان وطفله رحيم
محمد لقمان وطفله رحيم

مشهد خطف الأنظار داخل معرض الكتاب، حيث ظهر أب يقذف نجله في الهواء، بينما ظهرت سعادة الطفل وابتسامته، وسط الحاضرين حيث انتشرت صورا كثيرة للمشهد على مواثع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي لم يتوقعه 'محمد لقمان' ابن قرية دمرو التابعة لمركز المحلة الكبرى، محافظة الغربية.

ويقول لقمان، إنه لم يتوقع أن تلك الصورة ستكون سبب شهرته طفله رحيم، حيث كان لـ 'أهل مصر' ذلك اللقاء مع الأب وأطفاله من داخل منزلهم بمركز المحلة الكبرى.

محمد لقمان وطفله رحيم

أَضاف 'محمد لقمان': اعمل محاسب فى أحد الكول العربية، إلا أني حريص دائما على اصطحاب اطفال لمعرض الكتاب سنويا، وذلك لشراء كتب العام، منها كتب أنشطة وكتب دينية وتلوين وتنمية مهارات، فلدي من الأطفال 'كريم' 7سنوات، أما 'رقية' 4 سنوات، وهى الأقرب قلبى وتشاركنى كل شئ من طباع وثقافة وغيرها، أما بطل الصوره فهول 'رحيم' اصغر اطفال لم يكمل العام.

محمد لقمان وطفله رحيم

وتابع 'لقمان': كانت اللقطة عفوية وسط مئات الصور، التى تم التقاطها، داخل معرض الكتاب، حيث انى لم انتبه لملتقط الصورة، ارسلها لى اصدقائى وزملائى واخوتى، كنت سعيد جدا بها على الرغم من كونها لقطة عفوية لاب بدليل كفله كما يفعل كل اب.

واضاف 'لقمان': سعيد جدا بانتشار الصورة، وأشار إلى أنه كان يحاول مداعبة ورفع «رحيم» إلى السماء ليطلق ضحكاته البريئة القادرة ليس فقط على إسعاده هو فقط بل رسم الضحكة على وجوه كل أسرته الصغيرة وأشقائه.

تشييع جثمان طفلة سقطت من شرفة منزلها بالمحلة الكبرى

شيع العشرات من أهالي مدينة المحلة الكبرى محافظة الغربية، جثه الطفلة 'إيلا محمد جادو'، إلى مثواها الأخير بالمقابر الجديدة، وذلك عقب وفاتها، إثر سقوطها من شرفة منزلها بمنطقة منشية البكرى.

وكان مستشفى المحلة العام، استقبل الطفلة 'إيلا جادو' جثة هامدة، بها كدمات وسحجات، ولفظت أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى.

وتلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من نقطة شرطة النجدة بالمحلة العام، يفيد بوصول الطفله 'إيلا محمد جادو'، عامين، وبها كدمات وسحجات، إثر وقوعها من شرفة منزلها بمنطقة منشية البكرى.

على الفور تم الدفع بقوة أمنية لمكان الحادث وتبين سقوط الطفلة من شرفة منزلها أثناء لهوها، وتحرر المحضر واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً