اعلان

12 بندا.. تفاصيل اجتماع مدير تعليم نجع حمادي مع مديري المدارس الابتدائية

 اجتماع مدير تعليم نجع حمادي مع مديري المدارس الابتدائية
اجتماع مدير تعليم نجع حمادي مع مديري المدارس الابتدائية

عقد أبو الوفاء عبدالسلام الدردير، مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال محافظة قنا، اليوم الأحد، بمسرح مدرسة نجع حمادي الثانوية الزراعية، اجتماعا موسعا بمديري المدارس الابتدائية، استعدادا لانطلاق الفصل الدراسي الثاني، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

جانب من الاجتماع

خطورة الألعاب الاليكترونية على الطلاب

ناقش الاجتماع آليات تنفيذ المبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة بالمدارس، والتأكيد على حضور جميع مديري المدارس التدريب المنعقد بمركز التنمية المهنية، بشأن خطورة الألعاب الإليكترونية على الطلاب والتلاميذ.

جانب من الاجتماع

إخطار الإدارة بغياب عمال شركة إيتوس

وشدد مدير عام الإدارة، خلال الاجتماع، على ضرورة إخطار الإدارة شهريا بغياب أو انقطاع عمال الخدمات التابعين لشركة 'إيتوس' للخدمات البيئية قبل يوم 18 من كل شهر.

الالتزام بالأخلاقيات المهنية

وشدد الدردير، على الالتزام بالأخلاقيات المهنية وعدم الخروج عن مقتضى الواجب باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في الإساءة لأي شخص حتى على الصفحات الشخصية ومن يخالف ذلك يُحال لجهات التحقيق.

آلية تسلم وتسليم التغذية المدرسية

وتطرق مدير عام الإدارة، إلى الحديث عن آلية تسلم وتسليم التغذية المدرسية وتلافي السلبيات خلال الفترة المقبلة، مع التشديد على عدم توجه العاملين بالمدارس لديوان الإدارة إلا بخط سير رسمي بعد الساعة 12 ظهرا.

تشكيل لجنة لإنهاء إجراءات تنفيذ الأحكام القضائية

وأشار الدردير، إلى تشكيل لجنة برئاسة رئيس قسم الموارد البشرية بالإدارة لاستلام الأحكام القضائية واجبة النفاذ بعد عرضها علي الشؤون القانونية، لإنهاء إجراءات تنفيذ تلك الأحكام حسب ورودها للإدارة.

مجموعات الواتس آب الخاصة بالإدارة رسمية

وتابع مدير عام الإدارة، أن مجموعات الواتس آب الخاصة بالإدارة، مجموعات رسمية والوارد منها واجب التنفيذ، وذلك بهدف تسهيل التواصل السريع بين العاملين، ويُحاسب من يقصر في هذا الشأن.

عدم إفشاء أسرار العمل

وأكد الدردير، أنه لا يجوز إعادة نشر النشرات والقرارات والتعليمات والكتب الدورية على أي صفحات سواء كانت عامة أو خاصة ويتحمل الناشر مسؤولية إفشاء أسرار العمل، مع التأكيد علي مديري المدارس بإعلام جميع العاملين بالمدارس بما يأتي ببنود الاجتماعات والتوقيع بالعلم والتنفيذ.

التبليغ بأي معوقات تخص الأمن والسلامة بالمدرسة

ونبه مدير عام الإدارة، على ضرورة توافر عوامل الأمن والسلامة بالمدرسة، والتبليغ فورا بأي معوقات تخص أمن وسلامة المدرسة والطلاب، مع ضرورة ضرورة الرواكد الخشبية بالطرق القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً