اعلان

وكيل «صحة البحيرة» يفاجىء مستشفى الرحمانية المركزى

جولة مفاجئة لوكيل وزارة الصحة
جولة مفاجئة لوكيل وزارة الصحة

أجرى الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، جولة تفقدية، بمستشفى الرحمانية المركزي، لمتابعة سير العمل، والاطمئنان على تواجد الفريق الطبي على رأس العمل، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وانتظام العمل بجميع أقسام المستشفى.

جولة مفاجئة لوكيل وزارة الصحة

متابعة سير العمل

وبدأت الزيارة بالمرور على قسم الاستقبال والطوارئ لمتابعة سير العمل والاطمئنان على توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية، و تواجد الفريق الطبي والتمريض على رأس العمل.

جولة مفاجئة لوكيل وزارة الصحة

سرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية

ومر وكيل الوزارة على العيادات المسائية، وتفقد مبنى العناية الجديد، ومراجعة خطة التطوير للجزء تحت الإنشاء والتطوير، وأوصى بسرعة الإنتهاء من أعمال الإنشاءات ليدخل سريعًا حيز الخدمات بما يعود بالنفع على المواطنين.

كما تفقد وكيل الوزارة، أقسام الكلى والباطنة وبنك الدم الجديد تحت الإنشاء، والحضانات وعناية الأطفال الجديدة، واطمئن على المرضى واستبيانهم عن مدى رضائهم عن جودة الخدمات الطبية المقدمة لهم.

كما تفقد كافة أقسام المستشفى المختلفة، ومراجعة مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية للتأكد من توافر مخزون كافِ ، وشدد على التأكيد بعدم شراء مريض الطوارئ لأية أدوية أو مستلزمات من خارج المستشفى ، حتى لا يتحمل المواطن أي أعباء إضافية.

وشدد وكيل الوزارة بالالتزام التام بتعليمات مكافحة العدوى، وتوفير الواقيات الشخصية، كما أكد على أهمية التدريب للطاقم الطبي والتنبيه على التسجيل الطبي.

وفي نهاية جولته، قدم وكيل الوزارة الشكر للفريق الطبي والإداري للمستشفى على التزامهم بالتواجد على رأس العمل، وذلك في حضور الدكتور حسنين السواح مدير المستشفى، والدكتور عماد أبو هاني نائب مدير المستشفى.

ويأتي ذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية للتأكد من انتظام سير العمل، والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة