اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. ندوات لتكريم الفنانين وحملة للتبرع بالدم دعما لمستشفى شفاء الأورمان

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

هشام نزيه بمهرجان الأقصر: لا أعلم متى بدأت شهرتي الكبيرة تتحقق

قال الفنان هشام نزيه بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورتها الـ 12، في ندوة تكريمه اليوم الأحد، :' لا أعلم متى بدأت شهرتي الكبيرة تتحقق، ولكني أعرف متى يثق المنتجين في قراراتي واقتراحاتي في تنفيذ أعمالي، وأشار هشام نزيه إلى أنه كان محظوظًا عند ظهوره بوجود جيل من المشاهدين والمستمعين يريدون وجود موسيقى مختلفة، موضحًا أنه يفكر جديًا في إحياء حفلات موسيقية، لأنه...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس مهرجان الأقصر للسينما: تكريم محمد رمضان رغم أنه مثير للجدل

كشف سيد فؤاد رئيس مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، تفاصيل تكريم الفنان محمد رمضان ، ضمن أحداث مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وقال «فؤاد» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباحنا مصري» على التلفزيون المصري، اليوم الأحد، أن السبب في اختيار السنغال كضيف شرف للمهرجان... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

شباب الاقصر ينظمون حملة للتبرع بالدم لدعم مستشفى شفاء الأورمان

نظم عدد من شباب الأقصر حملة التبرع بالدم، حيث قدموا مثالا يحتذى به فى تنظيم الحملات المجتمعية للتبرع بالدم لصالح مرضي الأورام السرطانية في مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر لعلاج الأورام بالمجان، بطيبة شمال المحافظة،وأشرف على حملة التبرع بالدم؛ فريق طبي متخصص من بنك الدم بالمستشفي ، بالتعاون مع... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram