اعلان

طقس كفر الشيخ اليوم.. سقوط أمطار وانخقاض بدرجات الحرارة وتوقف الملاحة البحرية

طقس كفر الشيخ اليوم
طقس كفر الشيخ اليوم

يشهد طقس كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، تقلبات جوية مع استمرار الانخفاض في درجات الحرارة والنشاط في حركة الرياح وهطول أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة وكذلك اضطراب في حركة الملاحة البحرية.

هطول أمطار علي محافظة كفر الشيخ

طقس كفر الشيخ اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود محافظة كفر الشيخ اليوم طقس بارد في الصباح الباكر، مائل للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلًا علي كافة الأنحاء، وذلك بالتزامن مع هطول أمطار ونشاط في حركة الرياح التي قد تكون مثيرة للرمال والأتربة.

هطول أمطار وأجواء غائمة جزئيًا

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن محافظة كفر الشيخ تشهد اليوم أجواء غائمة جزئيًا، وتسجل درجة الحرارة العظمي بالمحافظة 16 درجة، وتصل درجة الحرارة الصغري ل10 درجات.

أما عن حالة البحر المتوسط فيكون مضطربة جدًا، حيث يصل معدل ارتفاع الأمواج ما بين 6:5 أمتار، واتجاه الرياح غربية إلي شمالية غربية.

وتشهد محافظة كفر الشيخ منذ الساعات الأولي من صباح اليوم انخفاض كبير في درجات الحرارة ونشاط في حركة الرياح، كما تعرضت مناطق متفرقة بنطاق المحافظة لهطول أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة.

توقف حركة الملاحة البحرية

وكانت محافظة كفر الشيخ قد أعلنت أمس الإثنين عن توقف حركة الملاحة في مياه البحر المتوسط ومياه بحيرة البرلس وميناء الصيد بالبرلس بسبب موجة الطقس السيء الذي تشهده المحافظة، وارتفاع الأمواج عن معدلاتها الطبيعية، كما أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ استمرار رفع حالة الطواريء في جميع أنحاء المحافظة، ووجه رؤساء المدن بالتعامل بشكل فوري مع الآثار الناتجة عن هطول الأمطار ورفع مياه الأمطار من الشوارع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر