اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 5 أشخاص في تصادم مروع

نائب محافظ المنيا
نائب محافظ المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة على مدار، اليوم الأحد، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

نقل المصابين

إصابة 5 أشخاص فى حادث مروري بالمنيا

أصيب 5أشخاص فى حادث تصادم بمدينة المنيا، بين سيارتين ملاكى، وتم تحرير المحضر اللازم للواقعة .

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا،إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي نهاية كوبري النيل بمدينة المنيا، ناحية منطقة ابو فليو، وقد أسفر الحادث عن اصابة 5 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفي العام.

وأفادت التحريات الأولية أن الحادث وقع بسبب تصادم بين سيارة ملاكى رقم ' 4782 ن. ج. ي ' وسيارة أخرى ملاكى ' 1286 ن. ر. د'، وقد أسفر عن أصابة كلا من محمد عبد الناصر 30 سنه مقيم بقرية الدوادية و محمد طلب محمد 29 سنه ومقيم بذات القرية، ومحمد طلعت 40 سنة ومقيم بحى أبو هلال، ومحمد احمد عثمان 20 سنة ومقيم بالقاهرة).

مصرع وإصابة 3 مواطنين في حادث تصادم بالمنيا

لقي شخص مصرعه، وأصيب 2 آخرين ، إثر وقوع حادث تصادم بين توك توك وسيارة بالطريق الدائري أمام قرية طوه بمركز المنيا، وأفادت التحريات الأولية وقوع الحادث بسبب التخطي الخاطئ.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين السيارة رقم 8724 و ع ف، وتوك توك بدون لوحات معدنية، بالطريق الدائري أمام قرية طوه التابعة للوحدة المحلية بطوخ الخيل.

نائب محافظ المنيا يتفقد عمارات الإيواء

أجرى الدكتور محمد أبوزيد نائب محافظ المنيا، جولة تفقدية لعمارات الإيواء بمنطقة السلخانة جنوب مدينة المنيا، حيث التقى مع قاطني العمارات السكنية المقرر إزالتها، بقرار من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بالوحدة المحلية لمدينة المنيا، حيث أنها تمثل خطورة على الأهالي، وسيتم إعادة إنشاء مساكن آمنة كبديل لها، ضمن خطة المحافظة الشاملة لتطوير منطقة عمارات الإيواء بهدف توفير مساكن آمنة للمواطنين وتنفيذ تنمية حضارية شاملة في منطقة عمارات الإيواء، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير سكن آمن للأسر الأولى بالرعاية في قرى ومدن مصر وإنشاء مناطق حضارية مطورة كبديل للمساكن غير الآمنة.

أكد نائب المحافظ، لقاطني العمارات السكنية المقرر إزالتها، أن المحافظة ملتزمة تجاههم بتوفير المسكن الصحي والآمن اللائق بهم، وعلى كافة القرارات التي تم الاتفاق عليها خلال عدد من اللقاءات مع ساكني تلك العمارات بديوان عام المحافظة، حيث حث نائب المحافظ المواطنين على الإسراع في إخلاء العمارات، للبدء في أعمال التطوير، كما طالبهم بعدم الاستماع لأي أصوات تحاول إحداث بلبلة لأضعاف ثقة المواطن في جهود الدولة، مؤكدًا على أن 'تطوير المناطق غير الآمنة وغير المخططة' أصبح واقعًا ملموسًا على أرض الواقع، عقب اتخاذ الدولة خطوات جادة للقضاء على المناطق الخطرة وإعادة تطويرها وبناء ملايين الوحدات السكنية لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

اليوم.. "صحة المنيا" تنظم قافلة طبية لأهالي مغاغة

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، تنظيم قافلة طبية وعلاجية لأهالي قرية أولاد الشيخ بمركز مغاغة، وذلك اليوم الإثنين وعلى مدار يومي 6 و7 من فبراير الجاري، ضمن أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتي أطلقها رئيس الجمهورية، لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بالمجان، حرصا على سلامتهم وصحتهم.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد نادى، وكيل وزارة الصحة، أن القافلة تضم العديد من التخصصات منها: 'الأطفال - الباطنة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر'، مشيرا إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها الدولة لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق محافظة المنيا.

WhatsApp
Telegram