اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم... التعليم تنهي استعداداتها لاستقبال الطلاب بـ2244 مدرسة يومي السبت والأحد

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

تعليم كفر الشيخ تنهي استعدادات لاستقبال الطلاب ب 2244 مدرسة يومي السبت والأحد

أنهت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، استعداداتها لاستقبال الطلاب، يوم السبت المقبل، في أول يوم دراسي بالفصل الدراسي الثاني، للعام الدراسي 2022\2023، وتم تعقيم وتطهير الفصول وحجرات المعامل والمكتبات ودورات المياه، والطرقات، وتم توزيع الجداول على المعلمين، والإعلان عنها في أماكن واضحة و الفصول، بتوجيهات الواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، واشراف محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يتفقد المشروعات الخدمية

تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، بحضور اللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، اليوم الاثنين، عددا من المشروعات الخدمية الجاري إنشاؤها بغرب وشرق مدينة كفر الشيخ، موجها بازالة الاشغالات، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انعقاد لجنة مقابلات الدبلومات الفنية بتعليم كفر الشيخ

شهد الفندق التعليمي بمدينة كفر الشبخ، انعقاد لجنة مقابلات الدبلومات الفنية، للمتقدمين لرؤساء لجان ومراقبين اوائل، الراغبين في المشاركة في أعمال امتحانات الدبلومات الفنية على مستوى المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً