اعلان

محافظ الشرقية يفاجئ مركز شباب الصوالح ويتأكد من توافر السلع بالمحال التجارية

اللل
اللل
كتب : مي كرم

فاجأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قرية الصوالح التابعة لرئاسة مركز ومدينة فاقوس، وذلك للوقوف على الحالة العامة للنظافة والتعرف على احتياجات أهالي القرية لتلبيتها وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

الللمحافظ الشرقية يشارك شباب قرية الصوالح الألعاب الرياضية

محافظ الشرقية يتفقد مركز شباب قرية الصوالح

بدأ المحافظ جولته بتفقد مركز شباب القريه للتأكد من فتح أبوابه أمام شباب القرية، وقام بمشاركتهم الألعاب الرياضية المختلفه، مؤكداً أن مراكز الشباب ‏تُساهم في ‏إعداد الشباب بدنياً وفكرياً وكذلك تنمية ‏قدراتهم وتزويدهم بالمهارات المختلفة بالإضافة إلى ‏استثمار أوقات ‏فراغهم ‏وطاقاتهم ‏وتوجيهها لخدمة المجتمع.

اللل محافظ الشرقية خلال تفقده أحد المحال

محافظ الشرقية يلتقي رواد مركز شباب الصوالح

والتقى المحافظ برواد المركز وأدار معهم حواراً هادئاً وتعرف على مشكلات واحتياجات القرية على الطبيعة، مؤكداً أن المحافظة لا تدخر جهداً في سبيل الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم في كافة القطاعات التنموية والخدمية المختلفة.

وتفقد محافظ الشرقية شوارع القرية مشدداً على رئيس المركز باستمرار تكثيف حملات النظافه ورفع تراكمات القمامه من الشوارع لخلق جو بيئى وصحى الأهالي.

محافظ الشرقية يتفقد أحد محال بيع السلع والمواد الغذائية

توجه المحافظ لتفقد أحد محال بيع السلع والمواد الغذائية للاطمئنان علي توافر السلع والتأكد من جودتها وعرضها أمام المواطنين بالأسعار المحدده، مشيراً إلي أن المحافظة حريصة علي التوسع في إقامة منافذ لتقديم السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بجانب معارض أهلا رمضان المقامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة للوصول إلي المواطنين الأكثر احتياجا ورفع العبء والمعاناة عن كاهلهم.

واستكمل محافظ الشرقية جولته بمركز فاقوس بالتوجه إلي عزبه فطيره وتجول بشوارع العزبه للوقوف علي حاله النظافة بها ليصدر تعليماته لرئيس المركز بإناره الطريق المؤدي الي القريه لتوفير الامان لمستخدميه وكذلك إجراء أعمال الصيانه العاجلة لاعمدة الإنارة للحفاظ على أرواح الماره.

حرص محافظ الشرقية على لقاء عدد من أهالي العزبه والذين أعربوا عن سعادتهم لتواجد المحافظ بينهم للتعرف علي مشاكلهم واحتياجاتهم وتوجيه المسؤولين بإيجاد حلول مناسبه وعاجله لها، مقدمين له الشكر وللجهاز التنفيذي عن الجهد المبذول في سبيل الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمه لهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين