اعلان

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بين ملاكي وميكروباص بالغربية

إسعاف - صورة أرشيفية
إسعاف - صورة أرشيفية

شهد طريق 'طنطا-السنطة'، أمام قرية ميت الليت، محافظة الغربية، اليوم، حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة ملاكي، بسبب سوء الأحوال الجوية.

ارشيفى

ورد إخطار للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من نقطة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وميكروباص، أمام قرية ميت الليت، مما أدى لإصابة 3 أشخاص، بكسور وكدمات وسحجات.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية والإسعاف لمكان الحادث وتبين إصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم لمستشفى الجامعة، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وجاري رفع آثار الحادث.

وفاة طفل سقط على سلم منزله بالمحلة الكبرى

شهدت منطقة المعهد الديني، التابعة لقسم ثالث المحلة الكبرى ،محافظة الغربية، اليوم، مصرع طفل سقط من سلم منزله، أثناء لهوه في غفلة من أسرته.

وكان أحد المستشفيات الخاصة بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، استقبل طفل في العقد الأول من العمر ومصاب بإصابات شديدة، نتيجة سقوطه على سلم منزله.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وتبين أن الطفل يدعى ' م ا '، 6 سنوات ومصاب بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ إثر سقوطه من أعلى سلم منزل أسرته بالطابق الرابع بمنطقة المعهد الديني بمدينة المحلة الكبرى، وجرى نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم