اعلان
اعلان

إصابة طفل إثر سقوطه من أعلى منزله في البحيرة

مستشفى إيتاى البارود المركزي
مستشفى إيتاى البارود المركزي

أصيب طفل، باشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمات متعددة بالجسم، واشتباه نزيف بالمخ، بإحدى قرى مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة إثر سقوطه من أعلى سطح منزله وجرى نقله إلى المستشفى العام لتلقي العلاج اللازم .

مستشفى إيتاى البارود المركزي

إخطارا بسقوط طفل من أعلى منزله

تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد باصابة طفل إثر سقوطه من أعلى سطح منزله، بدائرة مركز إيتاي البارود .

حادث سقوط طفل

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين من التحريات أن الطفل يدعى ' ياسر م ز ' مقيم بإحدى قرى إيتاي البارود ، ويبلغ من العمر 10 سنوات سقط من أعلى سطح منزله بسبب اختلال توازنه أثناء اللعب، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مصرع شخص غرقا في مياه ترعة النصر بالبحيرة

وفي سياق آخر لقي شخص مصرعه غرقا في مياه ترعة النصر بغرب مدينة النوبارية، بمحافظة البحيرة، وتمكنت القوات من انتشال الجثة ونقلها إلى ثلاجة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

إخطارا بغرق شخص

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بلاغًا بتعرض شخص للغرق في مياه ترعة النصر بغرب مدينة النوبارية، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري لمحل البلاغ.

انتشال الجثة بمعرفة الإنقاذ النهري

وتبين بالفحص غرق شخص في العقد الثالث من العمر، يدعى 'أحمد.ف.ا' مقيم التحرير، وتمكنت القوات من انتشال الجثة ونقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى غرب النوبارية المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل