اعلان

أخبار المنيا اليوم.. نائب المحافظ يعتمد نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا
نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة على مدار، اليوم الأحد، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين

نائب محافظ المنيا يعتمد نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، بنسبة نجاح 74.13%

نائبا عن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اعتمد الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ ، اليوم الثلاثاء، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول 2023 للشهادة الإعدادية، حيث بلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية والمنازل 74.13%، بحضور ، المهندس حمدى السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وأعرب نائب المحافظ عن خالص تهانيه للطلاب المتميزين، والناجحين وأولياء أمورهم، كما قدم التهنئة للقيادات التعليمية والإداريين، متمنيا دوام النجاح والتفوق، ومؤكدا حرص واهتمام الدولة على دعم المنظومة التعليمية، باعتبارها أساس التقدم والتنمية، حيث تعمل المحافظة على تقديم كافة أشكال الدعم للعملية التعليمية ورفع المستوى والكفاءة للقائمين على العملية التعليمية ورعاية وتحفيز الطلاب المتفوقين.

إصابة 4 أشخاص في حوادث متفرقة بالمنيا

أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الزراعي السريع في مركز سمالوط بشمال محافظة المنيا، كما أصيبت طالبة وموظف نتيجة انقلاب دراجتين ناريتين بسبب السرعة.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين السيارتين أرقام 8342 ن ا ن، تمناية، 8174 ن ي ر، تاكسي، بالطريق الزراعي مصر أسوان بين قريتي إطسا المحطة والبيهو بمركز سمالوط.

أصابة 8 أشخاص إثر وقوع مشاجرة بين عائلتين بالمنيا

أصيب 8 أشخاص، إثر وقوع مشاجرة بين عائلتين بمركز مغاغة في شمال محافظة المنيا، بسبب خلافات الجيرة، وتمكنت سلطات الأمن من السيطرة عليها، وتم ضبط المتهمين من الطرفين وإحالتهم لجهات التحقيق.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع مشاجرة بين عائلتين في قرية أبا البلد التابعة للوحدة المحلية بميانة في مركز مغاغة بسبب خلافات الجيرة.

إزالة 7 حالات تعدي بالبناء لمخالف على الأراضي الزراعية بـ 3 قرى بالمنيا

تواصل الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، جهودها في تكثيف حملات الإزالة ورصد التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وكافة حالات البناء العشوائي المخالف وغير المرخص، والتعامل معها بكل حسم مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين، وذلك في إطار تنفيذ لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، برصد كافة حالات التعدي على الأراضي داخل نطاق المحافظة.

وفي ذات السياق ، قال اللواء أ.ح هاني بدوي رئيس مركز ومدينة المنيا، إن الوحدة المحلية نفذت حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالتنسيق مع قسم الاشغالات، حيث أسفرت الحملة عن إزالة (7) حالات تعدي بالبناء المخالف بدون ترخيص بـ 3 قرى ، منها حالتي تعدى بالبناء المخالف على أراضي زراعية بقرية بنى محمد سلطان ، و3 حالات تعدى بالبناء المخالف داخل الحيز العمراني بقرية تله ،بالإضافة إلى إزالة حالتي تعدى بقريتي زهرة وعزبة الإصلاح التابعة للوحدة المحلية لقرية البرجاية، وتم تحرير محاضر للمخالفين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram