اعلان

ضبط سائق متهور دهس أسرة كاملة في طنطا وفر هاربا

توكتوك
توكتوك

تمكنت قوات أمن الغربية، اليوم الثلاثاء، من ضبط سائق متهور، بعد ساعات من دهس توكتوك يقل أسرة، بمنطقة العجيزى، مما أسفر عن مصرع طفله وإصابه والدها ووالدتها، حيث فر إلى موقف شبين، بطنطا، الا أن مباحث المديرية تمكنت من ضبطه وإحضاره .

مصرع طفله

وكانت منطقة العجيزي بدائرة قسم أول طنطا بمحافظة الغربية شهدت وقوع حادث تصادم توك توك وسيارة أسفرت عن مصرع طفلة واصابة والدها ووالدتها بإصابات وكسور متفرقة في أنحاء الجسم وجري نقلهم الي مستشفي طنطا الجامعي لتلقي الرعاية الطبية.

و أسفر الحادث عن مصرع طفلة تدعي 'الين .ح .ع ' تبلغ من العمر عام ونصف ،توفيت خلال محاولة إسعافها وإصابة والدتها وتدعي 'مي . ا .ل '27 عاما ، ووالدها 'حامد .ع ' 30 عاما وجميعهم مصابين بإصابات وكسور متفرقة في أنحاء الجسم.

على الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية والاسعاف لمكان الحادث وتبين مصر طفله وإصابه بالغين بإصابات شديدة، وتم نقلهم لمستشفى الجامعة، وتحرر المحضر واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الشوارع تتحول لـ'برك مياه' ونفوق ماعز صعقًا بالكهرباء.. تداعيات الطقس السيء في الغربية | صور

ضربت قرى ومدن محافظة الغربية، موجة من الطقس السئ وهطول أمطار غزيرة على كافة الأنحاء ونشاط في حركة الرياح، ما أدى إلى تجمع المياه فى الشوارع وتحولها إلى أشبه بـ'برك مياه'، وانتشرت سيارات الأحياء بالشوارع لشفط مياه الأمطار لتيسير حركة المرور.

وتسبب الطقس السئ وهطول الأمطار الغزيرة في نفوق ماعز صعقًا بالكهرباء، حيث فوجئ أهالي قرية كفر إخشا التابعة لمركز كفر الزيات بنفوق ماعز صعقًا بسبب ماس كهربي بأحد أعمدة الإنارة، ما أصاب الأهالي بحالة من الهلع والذعر.

الغربية تواصل جهودها لرفع تجمعات مياه الأمطار

من جانبه تابع الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، جهود الوحدات المحلية بمراكز طنطا، وبسيون، وكفر الزيات، للتعامل مع موجة الطقس السيئ والتي تعرضت لها مدن المحافظة اليوم، حيث تم الدفع بالفرق والمعدات اللازمة لرفع تجمعات مياه الأمطار بشوارع تلك المدن والقرى.

وتابع محافظ الغربية، قيام عمال مركز طنطا بشفط مياه الأمطار بنطاق وحدة سبرباى ومجمع المواقف وأسفل كوبري كفر الشيخ، إلى جانب تكثيف أعمال رفع المياه بقرى محلة مرحوم، وشوبر وميت حبيش، فضلا عن التعامل مع الأمطار في كورنيش الاستاد وعربات الطعام المتنقلة، كما تابع جهود الوحدات المحلية في مركزي بسيون وكفر الزيات لرفع مياه الأمطار وذلك للحد من أي أثار ناتجة ولعدم تعطيل الحركة المرورية أمام السيارات والمواطنين.

وأشار 'رحمي'، إلى رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة الوحدات المحلية للتعامل مع أي تداعيات لسوء الأحوال الجوية، مع المتابعة المستمرة من غرفة العمليات بالمحافظة لأماكن تجمع الأمطار مع استمرار تمركز السيارات والمعدات وماكينات شفط المياه المتنقلة في الأماكن الحيوية، وفقاً لخطة التمركز المتفق عليها مسبقاً.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو