اعلان

طالبة ثانوي تحفظ القرآن الكريم كاملًا بكفر الشيخ: أحلم أن أكون طبيبة عيون

منة الله عامر
منة الله عامر

بدأت في حفظ القرآن الكريم في سن السادسة، وأتمت حفظه وهي في الصف السادس الابتدائي، تنصح الجميع من كل الفئات العمرية أن يحفظوا القرآن، وتحلم أن تصبح طبيبة عيون في المستقبل.

منة الله عامر منة الله عامر

منة الله... طالبة تحفظ القرآن كاملًا بكفر الشيخ

منة الله محمد عامر، ابنة محافظة كفر الشيخ، طالبة بالصف الثاني الثانوي، شجعتها أسرتها كثيرًا، ووالدها كان أول من وجهها لحفظ القرآن في صغرها، اشتركت في العديد من مسابقات حفظ القرآن الكريم، والشيخ عبدالباسط عبدالصمد هو أكثر من تحب الاستماع إلي صوته من القراء.

تقول منة الله في حديثها الخاص ل'أهل مصر' أنها بدأت في حفظ القرآن الكريم عندما كان عمرها 6 أعوام، وأنها أتمت حفظه وهي في الصف السادس الإبتدائي، مشيرة إلي أن والدها هو من نصحها ووجهها لحفظ القرآن في صغرها كونه أزهريًا، وأنها وجدت دعمًا كبيرًا من المحيطين بها من أسرتها وشيخها.

وتابعت: اشتركت في العديد من مسابقات حفظ القرآن الكريم وكنت أحصل علي مراكز متقدمة بها، وتضيف بالقول: حفظي للقرآن جعلني شخص أكثر هدوء، وأصبحت متأنية أكثر في اتخاذي لقراراتي، وأصبح قلبي مطمئنًا أكثر.

أحب صوت الشيخ عبدالباسط عبدالصمد

وتكمل: 'أشجع الطلاب على حفظ القرآن الكريم حتي وإن بدأوا متأخرًا في ذلك الأمر، وأنوي أن أبدأ في مجال القراءات والإجازات مستقبلًا، وأنا أحب الاستماع لصوت الشيخ عبدالباسط عبدالصمد، وكنت أحب أن أقلد صوته'.

وأردفت: القرآن الكريم يقوّم الشخص ويجعله نسخة أفضل من نفسه، ونصيحتي للجميع أن يبدأوا في حفظ القرآن الكريم، وتضيف: أحلم أن ألتحق بكلية الطب، وأن أصبح طبيبة عيون ورمد ، فأنا أحب هذا التخصص منذ صغري.

منة الله عامر

واختتمت حديثها ل'أهل مصر' بأن توجهت بالشكر لأسرتها وعائلتها وأصدقائها وشيخها علي تشجيعهم الدائم ودعمهم المستمر لها ولموهبتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً