اعلان
اعلان

إصابة شخص بطلق ناري في ظروف غامضة بقنا

إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

أصيب شخص، اليوم الأربعاء، بطلق ناري فى ظروف غامضة بمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وتم نقل المصاب إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إسعاف - أرشيفية

إصابة شخص بطلق ناري في قنا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد إصابة شخص بطلق ناري في ظروف غامضة بقرية أبو دياب شرق في مركز دشنا.

انتقال الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة

على الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة شخص بطلق ناري في ظروف غامضة بقرية أبو دياب شرق في مركز دشنا.، وجرى نقله إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج اللازم.

جهود مكثفة لكشف الواقعة

وتكثف الأجهزة الأمنية بقنا جهودها لكشف ملابسات الواقع، وضبط المتهمين، وحُرر محضر بالواقع، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مصرع شخصين وإصابة آخر خلال مشاجرة بالأسلحة النارية في قنا

وفي وقت سابق، لقي شخصان مصرعهما بطلقات نارية، فيما أُصيب آخر، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية المخزن التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا؛ بسبب خلافات عائلية، حيث تلقى مرفق الإسعاف، بلاغًا يفيد بمصرع شخصين، وإصابة آخر بطلقات نارية في مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية المخزن بمركز قوص، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قوص المركزي، ونُقل المصاب إلى مستشفى قنا العام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقنا، إلى مكان الواقعة، وفرضت كردونا أمنيا لمنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس