اعلان

مصرع شاب بطلق ناري أثناء جلوسه على مقهى بالفيوم

المجني عليه
المجني عليه

لقي شاب مصرعه متأثرًا بطلق ناري من أحد الأشخاص، أثناء جلوسه على مقهى بقرية سنهور التابعه لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، تم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى سنورس المركزي وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مصرع شاب بطلق ناري على يد أحد الاشخاص بالفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطار من العقيد محمود ابو بكر مأمور مركز شرطة سنهور جاء مفاده، مصرع شاب يدعي طلال مصطفي يبلغ من العمر '26' عام متأثراََ بطلق ناري من أحد الأشخاص أثناء جلوسه على مقهى.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن، وسيارة مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

القبض على الجاني

كما تمكنت قوة مباحث مركز شرطة سنهور برئاسة الرائد أحمد ناجي رئيس المباحث من ضبط الجاني، وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الإعدام شنقا للمتهمين بقتل مسن وابنته في الفيوم

وفيما سبق، قضت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار ياسر محرم درويش،رئيس محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا دائرة الإرهاب، وعضوية المستشارين محمد أحمد سلمان ومجدي محمد هريدي، وبيشوي النسر جميل، وأمانة سر مرقص نبيل أنور، وصالح كيلاني سكرتير جلسة 'اليوم' الاثنين الموافق 6 فبراير بحكم الإعدام شنقا على المتهمين بقتل مسن وابنته في عزبة الأصفر، التابعة لمركز طامية بالفيوم، وذلك بعد أن أحالت المحكمة أوراقهم إلى مفتي الديار المصرية لسماع الرأي الشرعي.

المجني عليه

الإعدام شنقا للمتهمين بقتل مسن وابنته بالفيوم

وكانت محكمة جنايات الفيوم ، قد قررت ف جلستها المنعقدة يوم الإثنين الموافق 5 ديسمبر 2022 بالدائرة الأولى، برئاسة المستشار ياسر محرم درويش، رئيس محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا دائرة الإرهاب، وعضوية المستشارين مجدي محمد هريدي، وبيشوي النسر جميل، ووكيل نيابة أحمد محمد زغلول، وأمانة سر مرقص نبيل أنور. إحالة أوراق المتهمين بقتل مسن وابنته إلى فضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في تنفيذ حكم الإعدام.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد تعيلب مأمور مركز شرطة طامية بقيام عاملين من مركز سنورس بمحافظة الفيوم، بقتل «إدريس أ ع»، وابنته «فاطمة» وذلك من أجل سرقته بعد التأكد من حيازته وابنته لمبلغ مالي.

وبعد منتصف الليل حضر المجرمان واقتحما منزل المجني عليهما، وحاولا سرقة الأموال الموجودة بالمنزل، وعندما شعر بهما المجني عليهما، اعتدى الجانيان على الأب وابنته بآلة حادة فقتلاهما وفرا هاربين.

تشكيل فريق بحث

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي من قوة مباحث مركز شرطة طامية، برئاسة الرائد محمد عبد الحكم، نجح في القبض على المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، واعترف المتهمان أمامها بارتكاب الجريمة، فأحيلا للمحاكمة، فأصدرت قرارها المتقدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا